×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

عاجل | صواريخ ايران الباليستية باتجاه الخليج

عاجل |  صواريخ ايران الباليستية باتجاه الخليج

مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون

+    -
25/06/2019 02:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون إن إيران تشكل تهديدا لكل المنطقة جراء سلوكها وصواريخها الباليستية التى تعده لكل من يتعاون مع الولايات المتحدة خاصة دول الخليج، مؤكدا ان كل الخيارات بشأن إيران ما زالت مطروحة على الطاولة.
وأوضح أنه بولتون: لو كانت إيران جادة بالحل لما انتهكت الاتفاق النووي.
وأشار الى أنه يجب أن يكون لدينا استراتيجية لمنع عودة إيران وميليشياتها إلى سورية، موضحا أن الحل السياسي للأزمة في سورية هو الأمثل.
وكشف ان الروس عبروا مرارا عن رغبتهم بمغادرة الإيرانيين سورية.
من جهة ثانية، رأى بولتون أن عدم مشاركة الفلسطينيين في ورشة البحرين خطأ.
وانتقد بولتون في وقت سابق اليوم صمت إيران "المطبق" حيال عرض واشنطن إجراء محادثات. بالمقابل، قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن «أميركا انتهكت الاتفاق النووي والآن تقول نريد أن نتحدث».
وأشار بولتون من القدس الى ان «الطريق مفتوح أمام إيران للدخول في مفاوضات مع واشنطن بشأن برنامجها النووي حتى بعدما شددت الولايات المتحدة العقوبات عليها».
وقال «ترك الرئيس الباب مفتوحا أمام إجراء مفاوضات حقيقية للقضاء على برنامج الأسلحة النووية الإيراني بشكل كامل يمكن التحقق منه وعلى أنظمة إطلاق صواريخها الباليستية وعلى دعمها للإرهاب الدولي وتصرفاتها الخبيثة الأخرى في أنحاء العالم»، متابعا: «كل ما على إيران فعله هو العبور من هذا الباب».
روحاني: أميركا انتهكت الاتفاق النووي والآن تقول نريد أن نتحدث
بدوره، أشار الرئيس الإيراني الى أن العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على كبار المسؤولين الإيرانيين بينهم وزير الخارجية محمد جواد ظريف تكشف بأن واشنطن "تكذب" بشأن عرض إجراء مفاوضات مع الجمهورية الإسلامية.
 
وقال روحاني خلال اجتماع مع الوزراء تم بثه على الهواء مباشرة "في ذات الوقت الذي تدعون فيه للتفاوض، تسعون لفرض عقوبات على وزير الخارجية. من الواضح أنكم تكذبون".
المصدر: ا.ي

مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون  ايران  الخليج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع