×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» ::: سقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومصرع جميع أفرادها ::: إقامة سور خرساني على طول شاطئ كورنيش الإسكندرية.. الحكومة تبرر ::: أضرار تناول البيض مع الموز.. مهم| لا يؤدى إلى الوفاة ::: داخل ثلاجة الموتى.. قاتل يرقد إلى جانب ضحيته بعد أسبوع فقط من الجريمة في السعودية :::

عاجل | صواريخ ايران الباليستية باتجاه الخليج

عاجل |  صواريخ ايران الباليستية باتجاه الخليج

مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون

+    -
25/06/2019 02:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون إن إيران تشكل تهديدا لكل المنطقة جراء سلوكها وصواريخها الباليستية التى تعده لكل من يتعاون مع الولايات المتحدة خاصة دول الخليج، مؤكدا ان كل الخيارات بشأن إيران ما زالت مطروحة على الطاولة.
وأوضح أنه بولتون: لو كانت إيران جادة بالحل لما انتهكت الاتفاق النووي.
وأشار الى أنه يجب أن يكون لدينا استراتيجية لمنع عودة إيران وميليشياتها إلى سورية، موضحا أن الحل السياسي للأزمة في سورية هو الأمثل.
وكشف ان الروس عبروا مرارا عن رغبتهم بمغادرة الإيرانيين سورية.
من جهة ثانية، رأى بولتون أن عدم مشاركة الفلسطينيين في ورشة البحرين خطأ.
وانتقد بولتون في وقت سابق اليوم صمت إيران "المطبق" حيال عرض واشنطن إجراء محادثات. بالمقابل، قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن «أميركا انتهكت الاتفاق النووي والآن تقول نريد أن نتحدث».
وأشار بولتون من القدس الى ان «الطريق مفتوح أمام إيران للدخول في مفاوضات مع واشنطن بشأن برنامجها النووي حتى بعدما شددت الولايات المتحدة العقوبات عليها».
وقال «ترك الرئيس الباب مفتوحا أمام إجراء مفاوضات حقيقية للقضاء على برنامج الأسلحة النووية الإيراني بشكل كامل يمكن التحقق منه وعلى أنظمة إطلاق صواريخها الباليستية وعلى دعمها للإرهاب الدولي وتصرفاتها الخبيثة الأخرى في أنحاء العالم»، متابعا: «كل ما على إيران فعله هو العبور من هذا الباب».
روحاني: أميركا انتهكت الاتفاق النووي والآن تقول نريد أن نتحدث
بدوره، أشار الرئيس الإيراني الى أن العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على كبار المسؤولين الإيرانيين بينهم وزير الخارجية محمد جواد ظريف تكشف بأن واشنطن "تكذب" بشأن عرض إجراء مفاوضات مع الجمهورية الإسلامية.
 
وقال روحاني خلال اجتماع مع الوزراء تم بثه على الهواء مباشرة "في ذات الوقت الذي تدعون فيه للتفاوض، تسعون لفرض عقوبات على وزير الخارجية. من الواضح أنكم تكذبون".
المصدر: ا.ي

مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون  ايران  الخليج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع