×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

عاجل| شروط تخفيض جمارك السيارات في مصر للعاملين بالخارج

عاجل| شروط تخفيض جمارك السيارات في مصر للعاملين بالخارج

شروط تخفيض جمارك السيارات في مصر للعاملين بالخارج

+    -
20/11/2018 06:29 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أعلنت مصلحة الجمارك عن تخفيض جمارك السيارات للمصريين المقيمين في الخارج حيث يصل لحد الإعفاء ولكن هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها وهي:
1-لا تقل مدة الإقامة خارج مصر عن 9 أشهر .
2-أن يكون مالك السيارة هو نفسه الشخص المشتري.
3- يجب الحصول على شهادة مرور من الإدارة المختصة مع توثيق السيارة وبيانتها داخل السفارة المصرية.
4-أن يشتري المغترب السيارة ويسجلها في نفس العام الذي صدر به الموديل.
5-السيارات المستعملة يجب أن تكون بحالة جيدة هذا بالإضافة إلى وجود 4 أنواع من السيارات الأوروبية المستعملة المعفاة بالكامل من الجمارك وهي رينو كابتشر ورينو كادجار وفلوكس فاجن وفيات.
وبناء على ذلك يسمح للمغتربين بإصحاب سياراتهم إلى مصر خلال الإجازات لمدة 6 شهور فقط كحد أقصى.
المصدر: ا.م

جمارك السيارات  تخفيض  العاملين بالخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع