×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

عاجل.. رئيس الوزراء اللبناني يعلن حالة الطوارئ في بيروت

عاجل.. رئيس الوزراء اللبناني يعلن حالة الطوارئ في بيروت

+    -
05/08/2020 12:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن رئيس الوزراء اللبناني، حسان دياب، حالة الطوارئ تنفيذا لتوصيات المجلس الأعلى للدفاع.
 
وأكد دياب في تصريحات عاجلة، ضرورة إعلان حالة الطوارئ في بيروت لمدة اسبوعين.
 
وأشار: "لن ارتاح حتى نجد المسؤول عمّا حصل لمحاسبته وحصوله على أشد العقوبات، لأنه من غير المقبول أن تكون شحنة من "نترات الأمونيوم" تقدّر بـ ٢٧٥٠ طنًا موجودة بالمرفأ".
 
وكان المجلس الأعلى للدفاع اللبناني، اليوم الثلاثاء، أعلن بيروت مدينة منكوبة ورفع توصية إلى مجلس الوزراء لإعلان حالة الطوارئ فيها.
 
وأضاف المجلس في بيان له أنه قرر تشكيل لجنة تحقيق في انفجار بيروت على أن ترفع تقريرها خلال 5 أيام.
 
جاء ذلك بعد انتهاء جلسة مجلس الدفاع الأعلى في قصر بعبدا، بتوجيه من الرئيس اللبناني ميشال عون.
 
وكان مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" أعلن أن انفجار لبنان أحدث أضرارا كبيرة في قصر بعبدا، مقر الرئاسة اللبنانية، وتحطم زجاج الأروقة والمداخل والصالونات وتخلعت الأبواب والشبابيك في أجنحة القصر.
 
وهز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت، قبل ثلاثة أيام من النطق بالحكم النهائي في قضية اغتيال رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري عام 2005.
 
وتفيد التقارير الواردة من بيروت بأن الانفجار وقع في منطقة الميناء، كما أفادت تقارير غير مؤكدة بوقوع انفجار ثان.
 
وظهرت في لقطة فيديو سحابة ضخمة من الدخان، ما أسفر عن مقتل 73 شخصا وإصابة 3700 آخرين.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

بيروت  حالة الطوارئ  لبنان  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع