×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعدما رزقا بمولودتهما الأولى.. معلومات عن نوران طلعت زوجة #محمد_إمام ::: في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر ::: «توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر :::

عاجل| خفض مدة الإجازة السنوية إلى 30 يومًا

عاجل| خفض مدة الإجازة السنوية إلى 30 يومًا

لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية

+    -
15/04/2019 01:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقرت لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل في اجتماعها اليوم التقرير الأربعين التكميلي للتقرير الثامن والثلاثين عن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 2010 في شأن العمل في القطاع الأهلي «الذي أقر في المداولة الأولى» والتعديلات المقدمة عليه.
وأكد رئيس اللجنة النائب د.حمود الخضير أنه تم إقرار قانون العمل الأهلي كما أقر في المداولة الأولى مع خفض مدة الإجازة السنوية إلى 30 يومًا بدلًا من 35 كما كان في القانون الذي أقر بالمداولة الأولى.
وقال الخضير إن هناك خلطًا بين الأثر الرجعي على المادة ٥١ من القانون الفقرة الأخيرة وفيما يخص نهاية الخدمة أما الإجازات فأثرها فوري، والإجازات أصبحت ٣٠ يومًا مع عدم احتساب أيام الراحة الأسبوعية».
وأضاف أن «التعديل تعلق فقط بالإجازات الخاصة بالعاملين الكويتيين كونهم مسجلين في التأمينات الاجتماعية».
المصدر: ا.ي

لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية  مجلس الأمة الكويتى  خفض  مدة  الإجازة السنوية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع