×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

عاجل| خفض مدة الإجازة السنوية إلى 30 يومًا

عاجل| خفض مدة الإجازة السنوية إلى 30 يومًا

لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية

+    -
15/04/2019 01:04 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقرت لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل في اجتماعها اليوم التقرير الأربعين التكميلي للتقرير الثامن والثلاثين عن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 2010 في شأن العمل في القطاع الأهلي «الذي أقر في المداولة الأولى» والتعديلات المقدمة عليه.
وأكد رئيس اللجنة النائب د.حمود الخضير أنه تم إقرار قانون العمل الأهلي كما أقر في المداولة الأولى مع خفض مدة الإجازة السنوية إلى 30 يومًا بدلًا من 35 كما كان في القانون الذي أقر بالمداولة الأولى.
وقال الخضير إن هناك خلطًا بين الأثر الرجعي على المادة ٥١ من القانون الفقرة الأخيرة وفيما يخص نهاية الخدمة أما الإجازات فأثرها فوري، والإجازات أصبحت ٣٠ يومًا مع عدم احتساب أيام الراحة الأسبوعية».
وأضاف أن «التعديل تعلق فقط بالإجازات الخاصة بالعاملين الكويتيين كونهم مسجلين في التأمينات الاجتماعية».
المصدر: ا.ي

لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية  مجلس الأمة الكويتى  خفض  مدة  الإجازة السنوية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع