×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر :::

عاجل | حريق هائل.. و8 سيارات إطفاء لإخماده

عاجل | حريق هائل.. و8 سيارات إطفاء لإخماده

حريق الدقهلية

+    -
07/06/2019 11:18 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شب حريق هائل في مخلفات بلاستيكية في قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا في الدقهلية، مساء الخميس، وهرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه.
 
تلقى اللواء محمد حجي، مدير الأمن، إخطارا بالحريق، وبالانتقال تبين أن المنطقة بها عدد من مصانع البلاستيك، وتعمل 8 سيارات إطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداده.
المصدر: م,ي

حريق  الدقهلية  مخلفات بلاستيكية  قرية ميت عنتر  مركز طلخا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع