×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو :::

عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار

عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار

عمالة - ارشيف

+    -
24/08/2019 11:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت مصادر مطلعة في وزارة الداخلية الكويتية، أن إدارات شؤون الإقامة في المحافظات جاهزة ومستعدة لبدء العمل بقرار نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الجديد والذي يرفع الحد الأدنى لراتب الأجنبي المقيم في البلاد والراغب في استصدار التحاق بعائل للقادمين من الخارج إلى 500 دينار.
 
 
وقالت المصادر ، ان القرار سينفذ فورا وذلك إثر صدوره في الجريدة الرسمية صباح غد الأحد، لافتة الى أنه تم توجيه الإدارات للعمل به من قبل قطاع شؤون الإقامة.
 
 
ولفتت المصادر إلى أن القرار يخص فقط سمات الالتحاق بعائل للقادمين من الخارج كالأبناء والزوجة، أما المقيمون في الداخل أو المولودون في البلاد فإن سلطة منح الاستثناء من هذا الشرط متروكة لمدير عام شؤون الإقامة.
وأوضحت ان القرار لم يجر أي تعديل على أصحاب المهن المستثناة من شرط الراتب وهم 14 فئة.
 
 
وجاء في نص القرار أنه «يشترط للحصول على إقامة عادية للالتحاق بعائل للقادمين من الخارج ألا يقل الراتب الشهري للأجنبي المقيم بالبلاد عن 500 دينار، ويعتد في تحديد الراتب الشهري للأجنبي بالأجر الناتج عن العمل في مهنته التي منح على أساسها الإقامة بالبلاد.
المصدر: ا.ء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع