×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

عاجل.. تحويل مسارات الرحلات بعيدا عن إيران " تفاصيل"

عاجل.. تحويل مسارات الرحلات بعيدا عن إيران " تفاصيل"

تحويل مسارات الرحلات بعيدا عن إيران

+    -
21/06/2019 03:38 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الجمعة، أنها اتخذت تدابير وقائية تشمل تحويل مسار جميع رحلاتها من مناطق صراع محتمل في الشرق الأوسط.

وتنضم الشركة الإماراتية إلى عدد من الشركات الأجنبية على رأسها لوفتهانزا وشركة الخطوط الجوية البريطانية التي أعلنت أنها ستلتزم بتوجيهات إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية وستتفادى أجزاء من المجال الجوي الإيراني

وقررت الشركة أن تواصل رحلاتها من خلال العمل عن طريق مسارات بديلة.

جاء الأمر الطارئ الذي أصدرته الإدارة أمس الخميس بعدما أسقطت إيران طائرة أمريكية مسيرة من على ارتفاع شاهق بصاروخ سطح / جو مما أثار مخاوف من تهديد سلامة شركات الطيران التجارية.

وقالت متحدثة باسم شركة آي.إيه.جيه المالكة للخطوط الجوية البريطانية "فريقنا للأمن والسلامة على تواصل مستمر مع السلطات في أنحاء العالم في إطار تقييم شامل للمخاطر بشأن جميع المسارات التي نعمل بها".
المصدر: ص - ب

عاجل  الأمارات  تحويل مسارات   الرحلات   إيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع