×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

عاجل.. تحويل مسارات الرحلات بعيدا عن إيران " تفاصيل"

عاجل.. تحويل مسارات الرحلات بعيدا عن إيران " تفاصيل"

تحويل مسارات الرحلات بعيدا عن إيران

+    -
21/06/2019 03:38 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الجمعة، أنها اتخذت تدابير وقائية تشمل تحويل مسار جميع رحلاتها من مناطق صراع محتمل في الشرق الأوسط.

وتنضم الشركة الإماراتية إلى عدد من الشركات الأجنبية على رأسها لوفتهانزا وشركة الخطوط الجوية البريطانية التي أعلنت أنها ستلتزم بتوجيهات إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية وستتفادى أجزاء من المجال الجوي الإيراني

وقررت الشركة أن تواصل رحلاتها من خلال العمل عن طريق مسارات بديلة.

جاء الأمر الطارئ الذي أصدرته الإدارة أمس الخميس بعدما أسقطت إيران طائرة أمريكية مسيرة من على ارتفاع شاهق بصاروخ سطح / جو مما أثار مخاوف من تهديد سلامة شركات الطيران التجارية.

وقالت متحدثة باسم شركة آي.إيه.جيه المالكة للخطوط الجوية البريطانية "فريقنا للأمن والسلامة على تواصل مستمر مع السلطات في أنحاء العالم في إطار تقييم شامل للمخاطر بشأن جميع المسارات التي نعمل بها".
المصدر: ص - ب

عاجل  الأمارات  تحويل مسارات   الرحلات   إيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع