×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» :::

عاجل.. بالفيديو | مصرع 6 أشخاص فى هجوم انتحاري نفذته إمرأة.. تفاصيل

عاجل.. بالفيديو | مصرع 6 أشخاص فى هجوم انتحاري نفذته إمرأة.. تفاصيل

تفجير انتحارى

+    -
21/07/2019 06:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
قتل ستة أشخاص بينهم اثنان من أفراد الشرطة، في هجوم انتحاري الأحد نفذته امرأة شمال غرب باكستان و تبنته حركة طالبان الباكستانية.
وأعلنت مصادر في الشرطة أن الهجوم عند مدخل مستشفى في قرية "كوتلان سيدان" الواقعة في محيط "ديرة إسماعيل خان"، وهي المدينة التي شهدت عددا كبيرا من الاعتداءات في أوج موجة العنف في باكستان.
وقال قائد شرطة المنطقة سليم رياض،إن الشرطة كانت تقوم بنقل جثماني رجلي شرطة قتلهما متطرفون السبت، عندما وقع انفجار.
وأضاف أن "انتحارية في الثامنة والعشرين من العمر وصلت مشيا وقامت بتفجير نفسها ما أدى إلى مقتل شرطيين اثنين وأربعة مدنيين وجرح 13 شخصا آخرين". والجرحى هم ثمانية من الشرطة وخمسة مدنيين.
وتبنى الناطق باسم حركة طالبان باكستان محمد خراساني الهجوم في بيان أرسل إلى وسائل الإعلام.
وكانت باكستان عززت حملتها ضد المتطرفين بعد هجوم استهدف أواخر عام 2014 مدرسة في بيشاور وأسفر عن سقوط أكثر من 150 قتيلا معظمهم من الأطفال.
ومذاك، تحسن الوضع الأمني بشكل كبير لكن ما زال متطرفون قادرين على شن هجمات عنيفة,وفق ا ف ب .
 
 
لكن هجمات صغيرة ما زالت تحدث مستهدفة قوات الأمن في الولاية الشمالية الغربية وفي منطقة القبائل الحدودية مع أفغانستان وفي إقليم بلوشستان (جنوب غرب البلاد) القريب من ديرة إسماعيل خان.
 
 
 
المصدر: سكاى نيوز

تفجير انتحارى  باكستان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع