×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور علي جواز باسم عمر محمد سعيد طه ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6/8/2020 ::: ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي :::

عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية

عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية

+    -
15/07/2020 06:06 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية اليوم الأربعاء إنه ضمن إطار جهود دولة الكويت في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه قررت لجنة تنفيذ قرارات مجلس الأمن الصادرة تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة والمتعلقة بمكافحة الإرهاب ومنع انتشار أسلحة الدمار الشامل إدراج أربعة كيانات وشخصين اثنين كجماعات إرهابية.
 
وأضاف المصدر أنه تم اتخاذ هذا الإجراء بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية الرئيس المشارك لمركز استهداف تمويل الإرهاب مع المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى جميع أعضاء مركز استهداف تمويل الإرهاب وهم دولة الكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأوضح أن هذه الإجراءات تعد استكمالا للجهود التي يتخذها المركز لاستهداف تمويل الإرهاب كما أنها تأتي مؤكدة حرص دولة الكويت والدول الأعضاء على تعميق الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية لقمع تمويل الجماعات الإرهابية التي تشكل تهديدا لمصالح وأمن الدول الأعضاء في المركز.
 
وذكر أنه تنفيذا لقرار مجلس الأمن رقم 1373 لسنة 2001 الصادر تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة والقرارات ذات الصلة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتوافق مع دستور دولة الكويت وقوانينها وانظمتها المحلية من خلال الجهات المعنية في الدولة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الكويت  وزارة الخارجية  جماعات إرهابية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع