×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» ::: تعرف على شروط محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد ::: خالد جلال يستقر على تشكيلة الزمالك لمواجهة الجونة.. اليوم ::: بعد التراجع.. الدينار الكويتي يسجل ارتفاعا بمستهل تعاملات أولى أيام الأسبوع فى البنوك المصرية ::: عاجل.. بريطانيا تكشف أسباب تعليق رحلاتها للقاهرة :::

عاجل.. القوى العاملة بالكويت تقرر صرف بدل خطر لتلك الوظائف

عاجل.. القوى العاملة بالكويت تقرر صرف بدل خطر لتلك الوظائف

القوى العاملة بالكويت تقرر صرف بدل خطر لتلك الوظائف

+    -
15/05/2019 03:51 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
القوى العاملة بالكويت تقرر صرف بدل خطر لتلك الوظائف
وافق ديوان الخدمة المدنية بالكويت، على طلب الهيئة العامة للقوى العاملة بطلب صرف بدل خطر لوظائف السلامة المهنية والهندسية.
وقال مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى إن «ديوان الخدمة المدنية تفضل مشكوراً بالموافقة على صرف بدل خطر لوظائف التفتيش السلامة المهنية والهندسية بقيمة 35 د.ك شهرياً».
وأضاف الموسى أن «هذا البدل يكون لوظائف تتطلب طبيعة العمل فيها بتفتيش المصانع والمواقع الميدانية تحت الإنشاء بصفة دورية».
وتوجه الموسى بالشكر لديوان الخدمة المدنية على تعاونهم الدائم مع الهيئة.
المصدر: ر - ي

القوى العاملة   الكويت   صرف بدل خطر   الوظائف  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع