×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا ::: تنويه هام من القنصلية المصرية في الكويت :::

عاجل| الشبورة تتسبب في تاخير نحو ٢٠ رحلة من القاهرة منها الى الكويت

عاجل| الشبورة تتسبب في تاخير نحو ٢٠ رحلة من القاهرة منها الى الكويت

الشبورة تتسبب في تاخير نحو ٢٠ رحلة من القاهرة منها الى الكويت

+    -
15/02/2020 02:20 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تسببت الشبورة والضباب الكثيف الذي ضرب العاصمة المصرية اليوم السبت في تاخير نحو ٢٠ رحلة منها رحلة مصر للطيران رقم ٦١٠ المتجهة الى الكويت.
وقال مصدر مطلع لموقع مصريون في الكويت ان رحلة مصر للطيران رقم ٦١٠ المتجهة الى الكويت تاخرت نحو ساعتين وثلث واقلعت في الساعة الحادية عشرة وعشرون دقيقة بدلا من التاسعة مشيرا الى ان هناك رحلات متجهة الى الرياض واسطنبول ونيويورك تاخرت ايضا ومنها رحلات لشركات غير مصر للطيران منها السعودية
وذكر ان متطلبات الامن والسلامة والالتزام بالمعايير الدولية لزمت تاخير هذه الرحلات موضحا ان شركة مصر للطيران قدمت للمسافرين المياه والعصائر عوضا عن التاخير.
المصدر: مصريون في الكويت

الشبورة  القاهرة  الكويت  ضباب  مصر للطيران  الرياض  الاسنطبول  نيويورك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع