×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6/8/2020 ::: ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال :::

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول

+    -
15/07/2020 10:38 م
كتب : مصريون في الكويت
تجديد إقامة الوافدين، الوافدين، الاقامات
أكد مدير ادارة شؤون الاقامة لمحافظة مبارك الكبير العقيد د. سعود الطامي ان جميع سمات الدخول الى الكويت موقوفة في الوقت الراهن.
وقال العقيد الطامي في لقاء مع تلفزيون الكويت ان الوافدين وهم خارج البلاد باستطاعتهم تجديد إقاماتهم أون لاين، شريطة ان تكون إقاماتهم صالحة ولكن متي ما سقطت وهم خارج الكويت لا يستطيعون ذلك.
ونوه إلى صدور تعليمات من قبل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الاقامة اللواء انور البرجس بتمديد إقاماتهم على الجوازات التي انتهت لمدة عام نظرا لعدم مقدرة وافدين على السفر، شريطة قيام سفارات بلدانهم بتمديد تلك الجوازات لعامين وإحضار كتاب موثق بصحة البيانات.
ولفت د. الطامي إلى ان غالبية المعاملات في شؤون الاقامة تنجز اون لاين باستثناء الاقامات الجديدة وتحويل الإقامات، مؤكدا التزام جميع ادارات الاقامة بالتعليمات الصحية وحصول المراجع على موعد مسبق.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع