×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على التردد.. إطلاق قناة #تايم_سبورت لإذاعة مباريات #كأس_الأمم_الإفريقية مجانا ::: بشرى سارة للمواطنين من رئيس «الأرصاد» بشأن طقس الجمعة ::: بكتيريا عنيدة وموت مفاجئ.. لجنة سلامة الغذاء تكشف حقيقة الثوم المسبب للتسمم ::: عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين :::

عاجل.. السعودية: إيران والحوثي مسئولون عن هجوم أرامكو

عاجل.. السعودية: إيران والحوثي مسئولون عن هجوم أرامكو

عاجل.. السعودية: إيران والحوثي مسئولون عن هجوم أرامكو

+    -
15/05/2019 02:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
حمّلت المملكة العربية السعودية المسئولية الكاملة لإيران والميليشيات الحوثية المدعومة منها في هجوم، أمس الثلاثاء، على منشآت المملكة النفطية، وذلك في رسالة وجهتها إلى مجلس الأمن الدولي، سلمها مندوبها الدائم عبدالله المعلمي.
وجاء في الرسالة أن الميليشيات استخدمت سبع طائرات دون طيار في الهجوم.
كما وجه أيضا كل من السفيرين السعودي والإماراتي رسالة أخرى مشتركة إلى المجلس والأمين العام أنطونيو غوتيريس، حول الهجوم والتخريب الذي وقع الأحد الماضي ضد 4 سفن في المياه الدولية قبالة المياه الإقليمية، وسواحل دولة الإمارات.
من جهته، أعلن المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة في السعودية، وقوع استهداف محدود لمحطتي الضخ البتروليتين التابعتين لشركة أرامكو، أمس.
وأوضح قائلا: "ما بين الساعة السادسة والسادسة والنصف، من صباح، أمس الثلاثاء الموافق 9 / 9 / 1440هـ، حدث استهداف محدود لمحطتي الضخ البتروليتين التابعتين لشركة أرامكو بمحافظة الدوادمي، ومحافظة عفيف بمنطقة الرياض".
المصدر: و - ك

السعودية  إيران   الحوثي   هجوم أرامكو  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع