×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق :::

عاجل | الحكم في استئناف راجح ورفاقه في مقتل البنا

عاجل | الحكم في استئناف راجح ورفاقه في مقتل البنا

محمود البنا

+    -
14/01/2020 12:36 م
كتب : مصريون في الكويت
الحكم في استئناف راجح ورفاقه في مقتل البنا منذ 5 دقيقهJanuary 14, 2020, 11:28 am عاجل | الحكم في استئناف راجح ورفاقه في مقتل البنا
أمر المستشار محمد دوير رئيس دائرة استئناف أحداث شبين الكوم بتاجيل جلسة الاستئناف لسماع الشهود وتفريغ الكاميرات الموجودة بواقعة مقتل الطالب محمود البنا، بالصف الثاني الثانوي.
وكانت المحكمة قد استمعت لمرافعة النيابة وطلبات محامي الجناة والمجني عليهم.
كانت قد عقدت ثلاثة جلسات سرية للمحاكمة داخل قاعة محكمة جنايات الأحداث بشبين الكوم، واستمعت المحكمة في الجلسات إلى مرافعات المحامين، وأقوال الشهود في القضية .
واستعانت المحكمة بجهاز عرض فيديو داخل قاعة المحكمة لمشاهدة الواقعة، حيث سجلت الجريمة بواسطة كاميرات المراقبة الموضوعة بالشارع الذي ارتكبت فيه الواقعة، ثم أخذت المحكمة قرارها بتأجيل القضية لجلسة اليوم للنطق بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام المصري على مدار شهرين ونصف الشهر.
وأصدرت حكمها النهائي بالسجن 15 سنة لكل من المتهم محمد أشرف راجح، ومصطفى محمد مصطفى، وإسلام عاطف، بالسجن ١٥ سنة ومصادرة السلاح، ومعاقبة إسلام إسماعيل بالسجن ٥ سنوات.
كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، بالصف الثاني الثانوي، لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدي عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركوه غارقا في دمائه.
المصدر: ص . ب

محمود البنا  راجح  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع