×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

عاجل.. الجيش الليبي يعلن مقتل إرهابي مصري خطير

عاجل.. الجيش الليبي يعلن مقتل إرهابي مصري خطير

+    -
02/10/2020 01:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن المتحدث باسم الجيش الليبي، اللواء أحمد المسماري، مساء أمس الخميس، مقتل إرهابي مصري خطير كان يقاتل في صفوف المليشيات المدعومة من تركيا.
 
وقال المسماري خلال مؤتمر صحفي بثته صفحته الرسمية عبر موقع "فيسبوك": "القيادة العامة تمكنت من تصفية الإرهابي المصري الخطير أحمد الروسي".
 
وأضاف: "الإرهابي هو مصري جنسية وأبوه مصري وهو من أم روسية"، مشيرًا إلى أن تركيا لا تزال تنقل إرهابيين من جنسيات عربية إلى الغرب الليبي للقتال في صفوف حكومة الوفاق.
 
وأوضح المسماري أن أحد الإرهابيين الخطيرين والمسئول عن فرق التنظيم في تنظيم داعش الإرهابي داخل ليبيا، هو إرهابي سعودي يدعى، أبو حذيفة المهاجر، لافتًا إلى أنه الرجل الثالث في التنظيم.
 
وتابع المسماري: "زعيم تنظيم داعش الذي أعلنا مقتله هو عراقي الجنسية ويدعى أبو عبد الله التكريتي في منطقة شمال أفريقيا".
المصدر: ص.ب

ليبيا  داعش  إرهاب  مقتل إرهابي مصري  أحمد الروسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع