×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة ::: رصاصة الرحمة.. النائب العام يفرج عن فتاة العياط.. أول تعليق: لو رجع بيا الزمن هقتله تاني :::

عاجل | الجيش السوري يقصف مواقع للنظام التركي

عاجل | الجيش السوري يقصف مواقع للنظام التركي

سوريا - تركيا

+    -
28/06/2019 12:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن التلفزيون السوري، منذ قليل، أن وحدات من الجيش السورى ردت اليوم الجمعة، على مصدر قذائف القوات التركية التي استهدفت مواقع تابعة للجيش في شمال البلاد.
 
وفى وقت سابق أعلنت تركيا، قصف مواقع تابعة للجيش السوري، قالت إنها "اعتدت على نقطة مراقبة في إدلب".
 
وقالت وسائل إعلام تركية إن وزارة الدفاع التركية تعلن قصف مواقع النظام السوري التي اعتدت على نقطة مراقبة في إدلب.
 
وكانت وزارة الدفاع التركية قد أعلنت، أمس الخميس، مقتل جندي وإصابة 3 آخرين، فيما قالت إنه "هجوم لقوات الجيش السوري على نقطة المراقبة التركية العاشرة في منطقة خفض التصعيد" بمحافظة إدلب".
المصدر: س,ن

الجيش السوري  قصف  مواقع  النظام التركي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع