×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. قرعة ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية ::: شاهد.. بث مباشر لمبارة الزمالك والمقالون العرب ::: الاحتلال الإسرائيلي يهاجم مسيرة سلمية لطلاب فلسطين بالرصاص واصابة 14 ::: صلاح في تشكيلة الأفضل بانجلترا.. والفيفا يختاره رمزا لليوم العالمي للسعادة ::: السجن مدى الحياة لسفاح البوسنة قتل 8 الاف.. تعرف على سجل جرائمه ::: اليوم العالمي للسعادة.. الكويت والسعودية والأمارات أولى الدول العربية أكثر سعادة ::: وفاة عامل في الكويت بعد سقوط من رافعة خلال اداء عمله ::: شاهد.. تفاصيل تجديد عقد كاسياس مع بورتو البرتغالي ::: فيديو.. غرق سفينة على متنها 2000 سيارة في المحيط الأطلسي بعد اشتعال النيران بها ::: الكويت| لا حاجة لتعديل بيانات البطاقة المدنية للوافدين ::: للوافدين.. إذا فقدت البطاقة المدنية أثناء السفر.. إتبع هذه الإجراءات ::: إدارة أمل كامل الوزير لعدد من الوزارات الأخرى بقلم .... محمود عابدين ::: سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك المصرية ::: زيدان يفاضل بين أبرز نجوم العالم لتدعيم ريال مدريد ::: مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بعدم الرد على هتافات الاهلوية :::

عاجل.. الإطفاء الكويتية تهدم حائطا خرسانيا لإنقاذ عامل مصرى سقط فى سرداب

عاجل.. الإطفاء الكويتية تهدم حائطا خرسانيا لإنقاذ عامل مصرى سقط فى سرداب

عاجل.. الإطفاء الكويتية تهدم حائطا خرسانيا لإنقاذ عامل مصرى سقط فى سرداب

+    -
11/01/2019 12:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
أنقذت العناية الإلهية، والتدخل السريع لرجال الإطفاء الكويتيين،  عاملا مصريا من الموت، عقب سقوطه فى سرداب ونفاد الأكسجين، أثناء إصلاحه أحد التكيفات بمنطقة "الرميثية" بالكويت.
وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء الكويتية، يفيد بأن عاملا مصريا سقط داخل سرداب التكييف أثناء قيامه بأعمال الصيانة، وأنه لا يستطيع الخروج.
فيما وتوجه على الفور رجال الإطفاء والإنقاذ الفنى لموقع البلاغ، حيث تبين أن العامل المصرى حُبس فى السرداب خلال قيامه بأعمال صيانة التكييف المركزي؛ ولم يجد رجال الإطفاء سوى هدم جزء من الحائط الخرسانى على مدى 3 ساعات، والدفع برجل إطفاء مزود بأنبوب أكسجين إلى السرداب، لإنقاذ العامل .
وقام رجل الإطفاء بداية، بمساعدة العامل على التنفس من خلال أنبوب الأكسجين، ثم ربطه بحبال وسحبه لإخراجه من السرداب، وتم نقله إلى المستشفى؛ لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.
المصدر: و.ف

الكويت،الاطفاء،العناية الالهية،مصرى،سرداب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع