×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

عاجل.. الإطفاء الكويتية تهدم حائطا خرسانيا لإنقاذ عامل مصرى سقط فى سرداب

عاجل.. الإطفاء الكويتية تهدم حائطا خرسانيا لإنقاذ عامل مصرى سقط فى سرداب

عاجل.. الإطفاء الكويتية تهدم حائطا خرسانيا لإنقاذ عامل مصرى سقط فى سرداب

+    -
11/01/2019 12:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
أنقذت العناية الإلهية، والتدخل السريع لرجال الإطفاء الكويتيين،  عاملا مصريا من الموت، عقب سقوطه فى سرداب ونفاد الأكسجين، أثناء إصلاحه أحد التكيفات بمنطقة "الرميثية" بالكويت.
وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء الكويتية، يفيد بأن عاملا مصريا سقط داخل سرداب التكييف أثناء قيامه بأعمال الصيانة، وأنه لا يستطيع الخروج.
فيما وتوجه على الفور رجال الإطفاء والإنقاذ الفنى لموقع البلاغ، حيث تبين أن العامل المصرى حُبس فى السرداب خلال قيامه بأعمال صيانة التكييف المركزي؛ ولم يجد رجال الإطفاء سوى هدم جزء من الحائط الخرسانى على مدى 3 ساعات، والدفع برجل إطفاء مزود بأنبوب أكسجين إلى السرداب، لإنقاذ العامل .
وقام رجل الإطفاء بداية، بمساعدة العامل على التنفس من خلال أنبوب الأكسجين، ثم ربطه بحبال وسحبه لإخراجه من السرداب، وتم نقله إلى المستشفى؛ لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.
المصدر: و.ف

الكويت،الاطفاء،العناية الالهية،مصرى،سرداب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع