×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي

عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي

لاسارتي

+    -
18/08/2019 07:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
قررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف الكابتن محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.
 
جاء ذلك بعدما دعا الكابتن محمود الخطيب اللجنة لإجتماعًا مطولًا ظهر اليوم لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على إستقرار الفريق وإنتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه.
المصدر: ا,7

الأهلي  لاسارتي  إقالة  اخبار الرياضة  /صر  الكويت  مصريةن فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع