×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

عاجل.. الأهلى يمنع إذاعة مباراته أمام إنبى فى الدورى الممتاز اليوم " تفاصيل"

عاجل.. الأهلى يمنع إذاعة مباراته أمام إنبى فى الدورى الممتاز اليوم " تفاصيل"

عاجل.. الأهلى يمنع إذاعة مباراته أمام إنبى فى الدورى الممتاز اليوم " تفاصيل"

+    -
16/05/2019 03:52 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب منع القنوات الناقلة لأحداث الدورى الممتاز من دخول ملعب بتروسبورت الليلة وإذاعة مباراة الفريق أمام إنبى بسبب عدم سداد المستحقات للشركة الراعية للنادى.
وطالب الأهلى القنوات الناقلة لأحداث الدورى الممتاز بالالتزام الكامل بسداد المستحقات من أجل الحصول على حقوق البث وإذاعة المباريات.
ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل السير بخطى ثابتة نحو الانفراد بصدارة ترتيب الدورى الممتاز، وشهدت الأيام الماضية تركيزا كبيرا داخل أركان المعسكر الأحمر فى ظل السعى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة إنبى الصعبة.
وفى المقابل يدخل إنبى بقيادة مدربه على ماهر المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية فى ظل الموقف الصعب الذى يعيشه الفريق بجدول ترتيب المسابقة.
ويمتلك الأهلى 70 نقطة محتلا بها المركز الأول بينما يقع إنبى فى المركز الـ 12 برصيد 36 نقطة.
المصدر: ص.ب

الأهلى  منع إذاعة مباراة الاهلي  الأهلي وإنبى   الدورى الممتاز  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع