×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

عاجل:الأرصاد تحذر من طقس غدًا وتناشد المواطنين بالتزام منازلهم

عاجل:الأرصاد تحذر من طقس غدًا وتناشد المواطنين بالتزام منازلهم

عاجل:الأرصاد تحذر من طقس غدًا وتناشد المواطنين بالتزام منازلهم

+    -
15/03/2019 04:24 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الربيع سوف يبدأ يوم 21 مارس الجاري.
وتابعت "شاكر" خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، أن ما حدث يوم الأربعاء الماضي من رياح وأتربة هو ما جعل المواطنين يعتقدون بأن هناك قدوما مبكرا لفصل الربيع، ولكن ما جاء مبكرًا هي ظواهر الربيع فقط.
وأشارت "شاكر" إلى أن اليوم يشهد استمرارًا لنشاط الرياح على السواحل الشمالية للبلاد، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية، مضيفة أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة عن الأيام السابقة بحوالي درجتين.
وحذرت "شاكر" من طقس غدًا السبت، حيث إن نشاط الرياح سوف يعود على أغلب الأنحاء مرة أخرى، مشيرة إلى أنه سيكون مثيرا للرمال والأتربة على جنوب البلاد وجنوب سيناء.
وأكدت أن الرياح سوف يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والدلتا وتمتد للقاهرة ومناطق من سيناء، مناشدة المواطنين أصحاب أمراض الصدر بالتزام المنازل أو ارتداء الكمامات في حال الاضطرار إلى الخروج.
 
المصدر: ص.ب

الطقس  ايمان شاكر  الربيع  الرياح  درجات الحرارة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع