×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر ::: 8 آلاف دينار تبخرت من حساب مواطن ::: إجراء مفاجئ من ترامب ضد منظمة الصحة العالمية ::: بوسالم الكويتي يوجه رسالة للمصريين عبر (مصريون في الكويت) :::

عاجل.. إيقاف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير وإحالتها للتحقيق

عاجل.. إيقاف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير وإحالتها للتحقيق

عاجل.. إيقاف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير وإحالتها للتحقيق

+    -
16/04/2019 06:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، عن قرار بإيقاف المخرجة إيناس عثمان، مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي لحين انتهاء التحقيق معها.
وقال رشاد ، اليوم الثلاثاء، إنه جرى إحالة إيناس عثمان؛ للتحقيق بسبب عدم إعادة اللقطة التي أثارت الجدل حول عبور كرة الفريق المغربي لخط مرمى الزمالك من عدمه، وظهورها في الفضائيات عقب المباراة للتأكيد بأن الكرة لم تتعد خط المرمى، مع أن ذلك ليس من اختصاصها- بحسب قوله.
وأوضح رشاد، أنه لم يتحدد مدة لإيقاف مخرجة المباراة، مؤكدًا: "لحين انتهاء التحقيق معها".
وأضاف رشاد، ان العقوبة المنتظرة للمخرجة، إيقافها عن نقل المباريات.
وكان جدل كبير أثير عقب المباراة بسبب عدم إعادة هجمة فريق حسنية أغادير وسط شكوك حول تعدي الكرة لخط مرمى الزمالك، وإساءة معلق المباراة المغربي للمخرجين المصريين وتشكيكه في قدراتهم قبل كأس الأمم الأفريقية المقرر تنظيمها في مصر من ٢١ يونيو إلى ١٩ يوليو المقبلين.
المصدر: م,ى

ايقاف   مخرجة  تلفزيون  مباراة الزمالك  جسنية اغادير  التحقيق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة

حصر أعداد المقيمين في المنطقتين بدقّة لتسهيل الإجراءات الصحية والغذائية

الأربعاء 08 أبريل 2020 04:33 ص

السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب

الأربعاء 08 أبريل 2020 04:25 ص