×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

عائشة الرشيد: نجح الشعب المصري بامتياز وسقط الإعلام

عائشة الرشيد: نجح الشعب المصري بامتياز وسقط الإعلام

عائشة الرشيد

+    -
28/09/2020 08:43 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة إن رئيس دولة مدغشقر دعا جميع الدول الأفريقية إلى الانسحاب من منظمة الصحة العالمية، مشيرة إلى أن الدواء العشبي المنتج في مدغشقر هو الدواء المعجزة.
وأضافت أن منظمة الصحة العالمية قدمت رشوة ٢٠ مليون دولار مقابل أن يضيف سموما للدواء الطبيعي الناجح ثم شنت المنظمة شنت هجوما قاسيا على العلاج الذي اكتشفته مدغشقر وحذرت من استخدام الطب البديل.
وأكدت أن رئيس مدغشقر صرح أن هناك سوء نيه من منظمة الصحة العالمية وأفريقيا تجاه أفريقيا وهناك رغبة من أوروبا أن تظل القارة الافريقية في حاجة إليها، مشيرة إلى أن علاج مدغشقر عبارة عن شاي مستخرج من الشيح وأثبت نجاحا واسعا.
وأشارت "الرشيد" إلى أن الصين تكشف عن علاج هو التمر والرمان معا يستخدم لمدة أسبوع عبارة عن 7 تمرات ونصف ثمرة رمان يوميا، وأثبت نجاحا كبير.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن الإعلام العربي يحتاج إلى نفضة حقيقية، مشيرة إلى أن تصوير مظاهرة مفبركة في مدينة الإنتاج الإعلامي وإرسالها للجزيرة وقنوات الإخوان لعرضها على شاشتهم سقطة كبيرة و "لعب عيال"
وتابعت: ما حدث من الإعلام المصري في الرد على قنوات الإخوان غير منطقي وغير مقنع والإعلام المصري وقع في الفخ ورد بشكل غير مناسب"، متسائلة: "هل كان هناك إعداد دقيق للرد على شائعات قنوات الإخوان بتقدير قوة الإعلام المضاد وتأثيره؟ هل تم أخذ الجهات المعنية قبل عرض الفيديو؟ وهل حقق المطلوب منه؟ للأسف النتائج كانت سلبية وطريقة الرد لم تكن على المستوى المطلوب وعندما يسند الأمر لغير أهله تحدث الكوارث"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  السيسي  الشعب المصري  نجح بامتياز  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع