×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو :::

عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك"

عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك  هينتهي وجودك"

عائشة الرشيد

+    -
10/07/2020 01:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية  عائشة الرشيد،إن الجيش المصري المناورة العسكرية حسم ٢٠٢٠ بعد يوم واحد من إعلان البحرية التركية أنها ستطلق مناورة كبرى قبال السواحل الليبية، مشيرة إلى أن أردوغان يظهر انه لم يتعلم من ضرب قاعدة الواطية.

وأضافت: " المناورة العسكرية حسم ٢٠٢٠  هي رسالة واضحة لتركي بجم هتلر تركيا   نحن في انتظاركم.. وهتعدي حدودك سيتم إنهاء وجودك"، مؤكدة أن استعدادات الجيش المصري لم يشهدها أحد منذ حرب اكتوبر ١٩٧٣.

وتابعت "الرشيد" : سيرد الجيش المصري  على المعتدي بكل القوة الغاشمة والمفرطة وساعة الصفر يحددها الرئيس التركي لأن الجيش المصري ليس معتديا".

وأكملت الكاتبة الكويتية: "وزير الدفاع المصري الفريق أول محمد زكي وجه رسالة اطمئنان للشعب المصري بأن القوات المسلحة  تعمل على مدار الساعة لحماية الدولة المصرية"،مضيفة:"الرئيس عبدالفتاح السيسي طالب القوات المسلحة بالاستعداد القتالي والتحلي بأعلى درجات الحيطة لتنفيذ المهام التي توكل إليهم"

وأشادت "الرشيد" بالمصرية منى شندى وهي أول امرأة مصرية تتولى منصب رئيسة أركان القوات البحرية الأسترالية ، قائلة: "منى شندى اول امرأة عربية مسلمة تعمل في منصب رئيسة أركان القوات البحرية الأسترالية.
 واختتمت: "مصر لها بصمات مضيئة في كل دول العالم منى شندى نموذج ملهم للمرأة والعالم وحاصلة على الدكتوراه في هندسة الأسلحة ونجحت في قيادة وحدة الصواريخ في الجيش الأسترالي .. هذه مصر العروبة التي وضعت بصمات مضيئة في كل الدول. مصر تقود العالم.
مصر تقود العالم .
 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصر   أردوغان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع