×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

عائشة الرشيد: مصر لا تخشى مواجهة تركيا في ليبيا و"يا أهلا بالمعارك"

عائشة الرشيد: مصر لا تخشى مواجهة تركيا في ليبيا و"يا أهلا بالمعارك"

+    -
04/07/2020 06:44 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هتلر تركيا "رجب طيب أردوغان"يحارب مصر بالوكالة عن إسرائيل
وأضافت :"حكومة السراج موالية لتركيا والمستهدف هو مصر لأنها مصدر القلق لإسرائيل"، مشيرة إلى أن مصر قادرة على تجميد أحلام تركيا في ليبيا.
 
وتابعت "الرشيد": "السراج وأردوغان حاولا جس نبض مصر ولكن حديث السيسي وسط جيشه أن سرت خط أحمر كانت رسالة واضحة للجيش، مشيرة إلى أن مصر والإمارات والسعودية لن يسمحوا لتركيا بالتواجد في ليبيا"
وأكملت: " بالأمس الطائرات المجهولة قصفت القوات التابعة للسراج في رسالة ان سرت الجفرة خط أحمر".. مؤكدة أن تدخلات تركيا زادت عن حدها في ليبيا .
 
وأشارت الكاتبة الكويتية إلى أن وجود وزير الدفاع ورئيس الأركان التركيين يوجهان رسالة لمصر أن تركيا ستقود معركة سرت، ورد مصر سيكون : يا أهلا بالمعارك"، مؤكدة أن معركة سرت قادمة ومصر جاهز
وأوضحت الرشيد أن الكويت ابتليت بجماعات تزعم الإصلاح وهي تحمل الضلال الكبير، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان وجماعة الدعوة والتبليغ وجهان لعملة واحدة.
 
وتابعت: "أعضاء جماعة الدعوة والتبليغ يأخذونهم جماعة الإخوان للجهاد وهم أصحاب سلاح والتاريخ يشهد لهم، متابعة: "القضية ليس في النصوص ولكن في الممارسة الواقعية والمعترضون على تعيين ٨ قاضيات ارهابيون أسماؤهم على قائمة الإرهاب الدولية .
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  الكويت  مصريون في الكويت  تركيا  ليبيا  مصر  حكومة السراج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع