×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين ::: عاجل.. إعلان حالة الطوارئ في مصر :::

عائشة الرشيد التظاهرات ضد السيسي مفبركة.. وتركيا تعرض المصالحة

عائشة الرشيد التظاهرات ضد السيسي مفبركة.. وتركيا تعرض المصالحة

عائشة الرشيد

+    -
24/09/2020 08:01 م
كتب : Egyptians in Kuwait

سخرت الإعلامية عائشة الرشيد من إدعاء قناة الجزيرة بوجود تظاهرات ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عد من المحافظات المصرية.

وأضافت "الرشيد" أن قناة العهر والفجر السياسي الجزيرة تقول إن الحراك مستمر في مصر لليوم الرابع للمطالبة برحيل النظام المصري وهذا كذب واضح، مستنكرة دعوات القناة القطرية لجمعة الغضب

وتابعت: "لا يوجد أي مظاهرات في مصر وهناك هدوء تام ولا احد يقود احتجاجات ضد الرئيس السيسي كما يدعي البعض بأخبار على قناة الجزيرة أو فيديوهات مفبركة على يوتيوب .. مصر عصية ...وموتوا بغيظكم.

وفي الجزء الثاني من رسالتها، كشفت "الرشيد" عن أول حرب إليكترونية في أفريقيا بين المصريين والاثيوبيين بعد فشل مفاوضات سد النهضة ، مشير إلى أن هناك حملات ممنهجة تنفق عليها ملايين الدولاارات لتركيع مصر بشر الشائعات حول جفاف نهر النيل ففاض النيل ليرد على الكاذبين، "مصر محفوظة من الله"

واختتمت "الرشيد" أن تركيا تريد تحسين العلاقات السياسية مع مصر والأمر ليس سهلا، مشيرة إلى أن أنقرة ترغب في ترسيم الحدود بين البلدين وبعثت عدة رسائل لتحسين العلاقات وعرضت تسليم الإخوان وغلق القنوات الإخوانية، لكن مصر لم ترد على العر ولن تقبل سوى بانسحاب تركيا من كل الدول العربية.

لمشاهدة الفيديو 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  التظاهرات ضد السيسي مفبركة  تركيا تعرض المصالحة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع