×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

ظهور إنفلونزا الطيور على الضفة الفرنسية لبحيرة جنيف

ظهور إنفلونزا الطيور على الضفة الفرنسية لبحيرة جنيف

صورة موضوعية

+    -
14/04/2021 08:48 م
كتب : Egyptians in Kuwait
تم رصد بؤرة لإنفلونزا الطيور في «قن دجاج أحد الأفراد» على الضفة الفرنسية لبحيرة جنيف، في أول إصابة بالمرض في منطقة هوت سافوا (شرق)، وفق ما أعلن اليوم الأربعاء قسم الشرطة الذي أمر بذبح الدواجن.
وأضاف المصدر نفسه أنه تم إبلاغ سويسرا المجاورة.
رصدت سلالة «اتش 5 ان8» لإنفلونزا الطيور في بلدية ميسري.
وأمر قسم الشرطة «في 13 أبريل بقتل جميع الطيور الموجودة في القن وإجراء تحقيقات وبائية لتحديد مصدر الإصابة إذا كان ذلك ممكناً».
ووسعت السلطات رقعة منطقة الوقاية حول مكان تفشي المرض إلى 10 كيلومترات، حيث يتعين حصر الدواجن.
وانتشر فيروس إنفلونزا الطيور هذا الشتاء في مزارع بجنوب غرب فرنسا، المعروفة بإنتاج كبد الإوز المسمن.
وتم الحد منه عبر ذبح 3.5 ملايين من الدواجن، معظمها من البط، وقائياً.
المصدر: ر.أ

إنفلونزا الطيور  فرنسا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع