×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. رفع الحظر عن بعض دول قائمة الـ34 لن يتم على المدى المنظور ::: الرئاسة المصرية تنعي أمير الكويت: الأمة فقدت زعيمًا عظيمًا ::: عاجل.. الكويت تعلن وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح ::: غدا.. عزاء فقيد عائلة آل جلال و"مصريون في الكويت" ::: اليونان تهدد بفرض عقوبات على تركيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. دوام العام الدراسي الجديد على فترتين صباحية ومسائية في التربية ::: الكويت.. مراجعة التأمين الصحي إلكترونيًا ::: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 29 سبتمبر 2020 ::: مصريون في الكويت وآل جلال ينعون الشقيق الأكبر (إيهاب جلال) ::: خروج 506 متعافي.. ارتفاع اعداد الشفاء وانخفاض كبير باصابات فيروس كورونا في مصر ::: القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى :::

ظهرت بشكل مختلف بعد استئناف المسابقات.. كيف استفادت 3 أندية من فيروس كورونا؟

ظهرت بشكل مختلف بعد استئناف المسابقات.. كيف استفادت 3 أندية من فيروس كورونا؟

صورة موضوعية

+    -
19/07/2020 01:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استغلت بعض الأندية في الدوريات الكبرى، فترة التوقف الماضية للنشاط الرياضى، بسبب فيروس كورونا،، وظهر ذلك واضحًا بعد إستئناف البطولات من جديد، في التحول المفاجئ فى نتائج وأداء هذه الفرق.

نجحت فرق خلال فترة التوقف، فى ترتيب أوراقها من جديد، لتظهر بشكل مختلف بعد إستئناف المسابقات، وفرق أخرى كانت تقدم نتائج مميزة قبل التوقف، وتدهورت أوضاعها وسقطت بشكل مفاجئ بعد عودة البطولات.

ونرصد فى التقرير التالى، أكثر 3 أندية استفادة من فترة التوقف بسبب فيروس كورونا وماذا حققوا، على النحو التالى:-

ريال مدريد والتتويج بالدورى الإسبانى

قبل توقف الدورى الإسبانى بسبب فيروس كورونا، كان ريال مدريد يحتل المركز الثانى خلف برشلونة المتصدر، وتعرض لخسارة فى مباراته الأخيرة قبل التوقف أما فريق ريال بيتيس، كما سقط في ملعبه أمام فريق مانشستر سيتي ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ولكن تغيرت أوضاع الفريق خلال فترة التوقف، وبمجرد عودة الدورى الإسبانى من جديد، حقق الفريق الملكى الفوز فى جميع مبارياته حتى الأن، وتوج بلقب الدورى الإسبانى من غريمه برشلونة.

تتويج فريق بايرن ميونخ ببطولتين بعد توقف كورونا

يعبر فريق بايرن ميونيخ الألمانى، أكثر المستفدين من فيروس كورونا، فعلى الرغم من تصدر الفريق البافارى، للدورى الألمانى قبل التوقف، ولكن كان يوجد منافسة كبيرة من الفرق خلفه.

ليظل الفريق بعد عودة الدورى يقدم مستويات رائعة، ونجح فى حسم لقب البطولة مبكرًا وأضاف لنجاحه لقب الكأس أيضًا. ومازال ينافس على بطولة دورى أبطال أوروبا، ومرشح قوى لحصد اللقب.

بورتو البرتغالى

كان الصراع بين فريق بورتو وبنفيكا مشتعلًا قبل فترة التوقف على قمة الدوري البرتغالي، واستمر فى اشتعاله بالجولات الأولى بعد العودة، ولكن حافظ فريق بورتو على مستواع المميز المذهل، وتراجع أداء فريق بنفيكا، حسم لقب الدورى البرتغالى سريعًا لصالح بورتو.

المصدر: ص.ب

الدوريات الكبري  الدوري الاسباني  ريال مدريد  مصريون في الكويت  دوري أبطال أوروبا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع