×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

ظنوا أنه ولد ميتًا وأقرب الناس تسبب بجلطته.. حياة جورج سيدهم

ظنوا أنه ولد ميتًا وأقرب الناس تسبب بجلطته.. حياة جورج سيدهم

الفنان الكبير جورج سيدهم

+    -
29/05/2019 12:27 م
كتب : مصريون فى الكويت
يحتفل الفنان الكبير جورج سيدهم اليوم بعيد ميلاده الحادي والثمانين، وقد ولد في سوهاج في 28 مايو 1938، وحصل على بكالوريوس الزراعة بجامعة عين شمس في عام 1961، وهو متزوج من الدكتورة صيدلانية ليندا.
 
 
بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.
لعب جورج سيدهم الأدوار الكوميدية، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الاسكتشات المسرحية، ومن أشهر أعماله مسرحية "المتزوجون" مع صديقه سمير غانم وشيرين، وفيلم "البحث عن فضيحة"، و"مدرسة المشاغبين".
نرصد لكم في التقرير التالي حكايات جورج سيدهم:
سبب إصابته بالجلطة
قال الفنان سمير غانم، خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة" رمضان 2018، إن صديقه الفنان جورج سيدهم أصيب بجلطة شديدة ونُقل إلى أحد مستشفيات مدينة نصر، وأن السبب يرجع إلى صدمته في شقيقه أمير الذي أخذ أموال الفرقة التي كان يعمل بها، وهاجر إلى أمريكا بجميع الأموال.
كما أكد سمير غانم أن الفنان جورج سيدهم كان لا يعترف بالزواج نهائيًا وكان يطلق عليه "النظام الفاشل"، مشيرًا إلى أن جورج كان له طرق ممتعة على المسرح دون أي فرد آخر.
 
اكتشاف دلال عبد العزيز
قالت الفنانة دلال عبد العزيز إنها كانت تحلم بأن تصبح فنانة مثل فاتن حمامة، مشيرةً إلى أن جورج سيدهم قدمها للمخرج حسن عبدالسلام وسمير غانم في مسرحية "أهلاً يا دكتور"، وأن جورج رفض أن يتوسط لها لأن الفن ليس بالواسطة، وأن سمير غانم اقتنع بها في مشهد على المسرح انطلقت منه.
 
 
مشهد البيض
أوضح الفنان جورج سيدهم أن مشهد البيض الشهير في مسرحية "المتزوجون" لم يكن حقيقيًا، مشيرًا إلى أن المخرج أحضر تفاحًا وقشره له، وأن جورج سيدهم لو أكل كل هذا البيض كما في المشهد "لكان البيض فقس".
 
ولُد ميتا
حكى الفنان جورج سيدهم، خلال لقائه مع الإعلامي طارق حبيب في برنامج "اثنين على الهواء"، إنه وُلد كأنه ميتًا لأن ولادته كانت عثرة، وولد صامتًا دون حراك، فظنت القابلة (الداية) أنه ميتًا، ووضعته تحت الفراش، ثم دخلت إحدى الجارات إلى الغرفة، ولما علمت بالأمر، قامت الجارة بشق بصلة، ومررتها تحت أنفه، فما كان إلا أن صرخ.
المصدر: م,ي

الفنان الكبير جورج سيدهم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع