×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري ::: قنوات أبو ظبي تكذب اتحاد الكرة: لم نرسل شريط القمة أو فيديوهات الشغب للجبلاية :::

طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية

طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية

صورة أرشيفية

+    -
24/01/2020 02:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت فضائية الحدث السعودية عن استهداف مقر لحزب الله العراقي في منطقة القائم بالقرب من الحدود مع سوريا، بواسطة طيران مجهول.

فيما رجحت الفضائية السعودية عن استهداف قائد ميداني من حزب الله في القصف الذي وقع بمنطقة القائم العراقية بالقرب من الحدود السورية.

وكانت الولايات المتحدة استهدفت بعض مقرات حزب الله في العراق، الشهر الماضي، ما ترتب عليه محاولات اقتحام سفارتها في بغداد.

وعقب هذه الأحدث، وقعت الضربة الكبرى، وذلك عقب استهداف قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني بالقرب من مطار العاصمة العراقية بغداد.

ونتيجة لمقتل سليماني، قصفت إيران بعض القواعد العسكرية الأمريكية في العراق، وذلك للرد على العملية الأمريكية.

المصدر: ص.ب

سوريا  حزب الله  طيران مجهول  يستهدف مقر حزب الله  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص

وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا»

الإثنين 24 فبراير 2020 04:18 ص