×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت :::

طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي

طيب!!!   عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي

حسام فتحي

+    -
16/09/2019 10:00 ص
كتب : حسام فتحي
يقولون.. ماذا يقولون.. دعهم يقولون.. ثم افتح قلبك لشعبك لتخرج الكلمات من قلبك لقلوب شعبك تلقف ما يأفكون..
عن حديث الرئيس السيسي في المؤتمر الوطني الثاني للشباب أتحدث.
«أقسم بالله ابنكم شريف وأمين ومخلص.. والجيش مؤسسة وطنية، .. وبناء المدن الجديدة ليست ترفا، .. و«العفي» محدش يقدر ياكل لقمته (في إشارة لضرورة بناء مصر قوية وقوات مسلحة قادرة وإنسان مصري سليم واقتصاد مستقر).. وكل اللي موجود مؤقت وزائل، لكن الثابت والمستقر هي بلدنا وأنتم مستقبل أولادكم، وما تم إنجازه خلال السنوات الخمس الماضية ليس إنجاز لشخص أو حكومة لكن إنجاز لأمة صدقت».
شخصيا وبعد خبرة مع الحياة والبشر تجاوزت النصف قرن صافحت خلالها رؤساء وملوكا وحاورت رؤساء وزارات، وتحدثت مع وزراء، وتعايشت مع مسئولين.. وعمال وكل فئات الشعب أظن أنني استطيع التفرقة بين حديث الصدق ولسان الكذب، وبين الكلام الصادر من القلب وذاك الذي لا تتجاوز حلاوته طرف اللسان، وأعتقد تماما أن كلام الرئيس عبدالفتاح السيسي صادر من القلب لا كذب فيه ولا نفاق، فالرجل لم يكن مضطرا للحديث «المؤلم» عن حالة وفاة والدته وتفاصيل بناء مدفنها!! ليقسم بالله ثلاثا أن ما يشاع حوله كذب وافتراء، ولكنه يتحمل استرجاع وجع الفراق حتى لا تهتز علاقة الثقة بينه وبين شعبه.
شخصيا أصدق الرئيس وأعلم أن غالبيتكم تصدقه عندما تستفتون قلوبكم.
يقول السيسي: «العلاقة بيني وبين الناس اتبنت على حالة معينة ولو حد حاول يضربها هيكون ده اخطر ما في الموضوع لذلك لازم أتكلم، رغم أن الزملاء في الأجهزة بقالهم 10 أيام بيبوسوا إيدي ويقولوا.. لا ما تتكلمش وأنا متفهم ده، وتطلع الناس ويقولوا الحقوا ده بيعمل قصور طبعا أنا ببني في العاصمة دولة الدنيا كلها هتتفرج عليها.. آه أومال.. هي مصر شوية ولا ايه؟.. بنعمل مدينة فنون وثقافة هي الأكبر في العالم، ولما نيجي نفتتح 14 مدينة انتم هتعرفوا إن مصر كبيرة بيكم وأن تضحياتكم في الإصلاح الاقتصادي وإصلاح التعليم والصحة والإصلاح الإداري أمر مستحق».
شخصيا أصدق الرئيس وأعلم أن غالبيتكم تصدقه عندما تستفتون قلوبكم.
وقال الرئيس: «جيش مصر وطني شريف وصلابته نابعة من شرفه، دا الجيش عمل مشروعات بـ 175 مليار جنيه طرق بس، وفي كام سنة اتعملت مشروعات بـ 4 تريليونات جنيه».
شخصيا أصدق الرئيس وأعلم أن غالبيتكم تصدقه عندما تستفتون قلوبكم.
وحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع