×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق ::: لترويج أكاذيبها .. إثيوبيا تجند مغتربيها حول العالم للدعاية لسد النهضة ::: الوجه الحقيقي لمرتضي منصور 7 مواقف تكشف رئيس الزمالك ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر ::: مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. العجز عن الاجتهاد والعجز عن الحياة مقترنان ::: لا تدفنوا الرؤوس.. العلاقات المصرية الكويتية ليست بخير.. بقلم/ أسامة جلال ::: فيديو.. الطيران المدني الكويت: لم يتم قبول ركاب الـ 31 دولة عن طريق الترانزيت ما دام لم يستقر بالدولة 14 يوم ::: وزير الخارجية الكويتي: مراجعة قرار وقف رحلات الطيران من مصر الفترة القادمة :::

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت

+    -
04/07/2020 12:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت وزارة الصحة في الكويت توقيعها، اليوم السبت، اتفاقية تعاون في المجال الصحي مع وزارة الصحة في جمهورية باكستان الإسلامية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وقالت مديرة إدارة العلاقات الصحية الدولية في الوزارة الدكتورة رحاب الوطيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن مجال التعاون يقضي بإرسال طواقم طبية خبيرة من الأطباء والممرضين والفنيين من أصحاب الخبرات السابقة في مواجهة الكوارث والأوبئة ليتم توزيعهم على جميع المنشآت الصحية في الكويت لمكافحة مرض (كوفيد-19).
وذكرت الوطيان أن ذلك يندرج ضمن نطاق وإطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين، مشيرة إلى أن الاتفاقية وقعها في مقر وزارة الصحة وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا وعن الجانب الباكستاني السفير سيد سجاد حيدر.
المصدر: كونا

طواقم طبية   باكستان   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

«شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة»

الإثنين 03 أغسطس 2020 10:57 م

الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر

غالبية الجهات الحكومية بدأت إنهاء خدماتهم

الإثنين 03 أغسطس 2020 10:48 م