×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام البدري يعلن موقف كهربا في المنتخب بعد عقوبته ::: بعد إثارة الجدل " بسبب تغريدته عن "حريم الكويت".. ناصر الدويلة يرد لأول مرة ::: قلب بلا رحمة.. أم تقتل أبنتها لتوريط زوجها ::: شاهد| طرد عائلة يهودية من طائرة أمريكية .. لسبب عجيب! ::: مصر.. القوى العاملة توفر أكثر من 4000 وظيفة برواتب تصل إلى 10 الأف جنيه ::: عداد كورونا| ننشر البيان اليومي لوزارة الصحة ::: بهذه الطريقة.. مصر سوف تخرج من أزمة سد النهضة ::: انتشار قوات الحرس الوطني في انحاء البلاد.. ماذا يحدث في الكويت؟ ::: الأهلي يصدر قرار بعد انتهاء مباراة "فيتا كلوب" ::: تحذير هـام.. تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك ::: الكويت.. مدة الحظر قابلة للتغير في هذه الحالة ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب زيارة.. «أمن قومى» ::: النيابة تصدر قرار عاجل بشأن سائق النقل المتسبب فى حادث الكريمات ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عاشرت المصريين ولا أنسى كرمهم وأصالتهم وحبهم لوطنهم ::: وزارة الصحة : تطعيم كوفيد - 19 أثناء تطبيق الحظر الجزئي :::

طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى

طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى

انتشار فيروس كورونا

+    -
15/01/2021 07:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تعكف السلطات الصينية على بناء منشأة عزل صحي تتسع لـ 3000 سرير طبي بشكل سريع في مدينة شيجياتشوانج، عاصمة مقاطعة خِبي شمالي البلاد، والتي تشهد تزايدًا متسارعًا في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا.

وقالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية إن أعمال بناء منشآت العزل الجارية على قدم وساق في شمال الصين تعيد إلى الأذهان حركة البناء السريع للمستشفيات وتحويل الصالات الرياضية الكبيرة إلى منشآت عزل بعد انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع في الصين أوائل العام الماضي.

وأضافت الوكالة أن الصين تمكنت من احتواء موجة ثانية من فيروس كورونا قبل أن تنتشر على نطاق واسع، لكن الزيادة الأخيرة في أعداد الإصابات تثير مخاوف مبررة، لا سيما مع اقتراب موسم أعياد السنة القمرية التي تشهد حركة سفر وتنقلات كثيفة عبر أنحاء البلاد.

وأعلنت مفوضية الصحة الوطنية الصينية تسجيل 144 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 90 إصلبة في مقاطعة خِبي، ليبلغ إجمالي الحالات النشطة في الصين حاليًا 1001 إصابة.

وأعلنت السلطات الصينية، الأربعاء، حالة الطوارئ في إقليم هيلونججيانج، الذي يضم أكثر من 37 مليون نسمة، في محاولة للقضاء على عدد محدود من إصابات فيروس كورونا.

وفي الأسابيع الأخيرة، سجلت الصين ارتفاعا في الإصابات، ما دفع بالسلطات إلى فرض تدابير حجر محلية، وقيود فورية على التنقل وإجراء حملة فحوص واسعة شملت عشرات ملايين الأشخاص للكشف عن إصابات.

ويخضع أكثر من 200 مليون شخص حاليا لنوع من تدابير الإغلاق في المناطق الشمالية.

المصدر: ص.ب

انتشار فيروس كورونا  منشآت عزل من جديد  الصين  رعب كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع