×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 :::

طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة

طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة

الدكتور محمد فؤاد

+    -
20/04/2019 01:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي، بشأن أحداث الحفل الغنائي بجامعة القاهرة.

ولفت النائب، إلى رصده بعض الظواهر والتصريحات السلبية أثناء الحفل الغنائي الذي أقامته جامعة القاهرة مؤخرًا.

وأوضح فؤاد: "صرح رئيس جامعة القاهرة أثناء الحفل أنه قرر إضافة خمسة في المائة درجات رأفة إلى مجموع درجات طلاب مرحلة البكالوريوس والليسانس الذين لم تسعفهم درجات الرأفة العادية المقررة للنجاح، الأمر الذي سيحصد عواقبه المجتمع الذي ستصدر له جامعة القاهرة هذا العام العديد من الطلاب الغير مُستحقين للنجاح، فينتشرون في كافة مجالات الحياة وهم غير مؤهلين لذلك، خاصة المجالات وثيقة الصلة بحياة المواطن المصري كالطب".

وتابع النائب: "ليس هذا فقط، فقد انتشر على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمشاجرات بين الطلاب، وصور فاضحة لحالات تحرش بين الطلاب أثناء الحفل".

وأشار إلى حالات التشاجر والتحرش بين الطلاب أثناء هذا الحفل والتي أظهرت جامعة القاهرة بمثل هذا المظهر المُسيء لجامعة من أعرق وأكبر الجامعات العربية.

وكانت جامعة القاهرة، نظمت خلال الأسبوع الماضي حفلا حضره الفنان محمد حماقي، بحضور حوالي 50 ألف طالب وطالبة.

المصدر: د.س

الدكتور محمد فؤاد  طلب أحاطه  مجلس النواب  مجلس الشعب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع