×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي ::: بعد تزايد الحالات.. زيادة الطاقة الاستيعابية في مستشفيات سوهاج لاستقبال مرضى كورونا ::: مع إسبانيا والأرجنتين.. مصر في مجموعة الموت في أولمبياد طوكيو ::: بعد ظهوروها في حادث طوخ.. النقل تصدر بيان بشأن وصلات خشبية تم ربطها بقضبان السكك الحديدية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021 ::: علاجات منزلية بسيطة تساعد في محاربة الهالات السوداء ::: تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحه الليلة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة وحالات الشفاء ::: 150 مليار جنيه لتطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديد ::: الكويت| لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة بدون موعد مسبق ::: قرار من النائب العام بشأن حادث قطار بنها ::: وافد في الكويت ينتحر من سطح عمارة في المهبولة ::: السعودية تحظر السفر إلى عدة دول :::

طقس شديد البرودة وأمطار.. تحذير جوي من الأرصاد المصرية

طقس شديد البرودة وأمطار.. تحذير جوي من الأرصاد المصرية

+    -
02/03/2021 01:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من الثلاثاء 2 مارس 2021 إلى السبت 6 مارس 2021.
 
وتشهد البلاد خلال هذه الفترة شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية .
 
وأكدت هيئة الأرصاد على المواطنين ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية.
 
وفيما يلى ننشر خريطة الظواهر الجوية من اليوم وحتى السبت المقبل ، كما يلى :
 
- يوم الثلاثاء 2 مارس :
 
أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا )
 
نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية
 
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد .
 
- يوم الأربعاء 3 مارس :
 
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 60 % تقريبا ) .
 
نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء .
 
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .
 
- يوم الخميس 4 مارس :
 
أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا ) .
 
نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد .
 
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى .
 
- يوم الجمعة 5 مارس:
 
أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) .
 
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية .
 
- يوم السبت 6 مارس :
 
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .
 
نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد .
المصدر: ي.س

الأرصاد الجوية  الطقس في مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع