×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

طفل ينتحر بحفل عيد ميلاده !

طفل ينتحر بحفل عيد ميلاده !

+    -
27/10/2020 02:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقي طفل أميركي في الثالثة من عمره حتفه في حفل عيد ميلاده، بعد العثور على مسدس يخص أحد أفراد الأسرة وإطلاق النار على صدره عن طريق الخطأ.
 
وقال مكتب مأمور مقاطعة مونتغومري: «كانت العائلة والأصدقاء قد اجتمعوا في وقت سابق للاحتفال بعيد ميلاد الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات، وأثناء لعب الورق، سمعوا طلقة نارية... وتم تحديد موقعه، فوجدوا الطفل مصاباً بعيار ناري في صدره، ونقل إلى مركز إطفاء قريب، حيث أعلن وفاته».
 
ونقل مكتب المأمور عن أسرة الطفل القتيل أن «مسدساً سقط من جيب أحد أفراد الأسرة»، وأنه قد يكون الطفل التقطه وأطلق النار على نفسه بالخطأ.
 
يشار إلى أنه في الولايات المتحدة، غالباً ما يجد الأطفال الأسلحة النارية كالبنادق والمسدسات ويقتلون أنفسهم والآخرين بالخطأ، بحسب ما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.
المصدر:

انتحار طفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع