×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط :::

طفل يشنق شقيقته أثناء لهوهما داخل المنزل بأسيوط

طفل يشنق شقيقته أثناء لهوهما داخل المنزل بأسيوط

طفل يشنق شقيقته أثناء لهوهما داخل المنزل بأسيوط

+    -
14/03/2019 01:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقدم طفل على شنق شقيقته أثناء لهوهم بالمنزل، في غياب الوالدين وتواجدهما في العمل بأسيوط.
تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث بالمديرية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوفاة طفلة في المنزل.
وعلى الفور انتقل العقيد خالد شريت رئيس فرع بحث الجنوب، والمقدم أحمد حربي رئيس مباحث مركز أبوتيج، ومعاونوه الرائدين أحمد صلاح ومحمد الصباغ ومحمود القاضي وطارق عوض، وبالمعاينة تبين وفاة الطفلة "داليا م ش" 10 سنوات ومقيمة قرية اقور دائرة مركز أبوتيج.
تم إخطار النيابة العامة وبانتداب مفتش الصحة أقر بعدم جزمه بسبب الوفاة ووجود أثار على رقبة الطفلة، مما دفع النيابة العامة إلى انتداب الطب الشرعي، والذي أقر بوفاة الطفلة نتيجة الشنق بحبل، معللة ذلك لوجود آثار تورم وتجلطات للدم في منطقة الرقبة.
وبالبحث والتحري كشف التحريات أن مرتكب الواقعة شقيق المجني عليها الطفل "محمد م ش" 9 سنوات، وذلك أثناء لهوهما بالمنزل وسط غياب الأب والأم وتواجدهما بالعمل.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
المصدر: د.ر

طفل  يشنق  اسيوط  شقيقه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع