×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات ::: البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم ::: فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك ::: السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر ::: مسافر مشاكس يتسبب في إخلاء طائرة بالكامل بعد حبس نفسه في الحمام ::: "أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة ::: حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزنا ::: ترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغدادي ::: النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟ ::: إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا ::: كفر الزيات تانى.. إصابة طالبة صماء سقطت أسفل عجلات قطار في الغربية ::: إسرائيل تواصل قصفها على قطاع غزة ::: عاجل | الكويت تحدد 4 مراكز لإصدار إذن العمل ::: أعدموا وحرقوا عشرات الآلاف.. ماذا تعرف عن محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس؟ ::: أُطلق عليه لقب «رجل النار»، كسا الكعبة وحمى الحجاج، ماذا تعلم عن أشهر سلاطين دارفور «علي دينار»؟ :::

طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر

طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر

حريق - أرشيفية

+    -
21/10/2019 03:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها لغز نشوب حرائق متكررة في عقار بأكتوبر بعدما أخمدت قوات الحماية المدنية النيران ٨ مرات علي فترات متفاوتة وتبين ان نزيل في دار ايتام بالعقار وراء إشعال تلك الحرائق.

تلقت غرفة النجدة عدة بلاغات بنشوب حريق بالعقار رقم ١٤١ الحي ٥ قسم ثان أكتوبر وانتقلت سيارات الإطفاء وتمكنت من إخماد الحريق وتكرر الأمر ٧ مرات أخرى في عدة شقق بذات العقار، وأسفرت المعاينة ان العقار مكون من طابق أرضي و ٥ طوابق متكررة.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية إلى أن العقار يقطنه مالكته فقط ووالدتها ويحتوي علي دار ايتام يقيم بها ١١ طفل، وبتكثيف التحريات تبين ان أحد نزلاء دار الايتام وراء إشعال تلك الحرائق حيث تبين انه يدعي يوسف ١٣ سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي وانه يشعل النيران باستخدام الكبريت و إشعال قطع قماش وإلقائها على قطع الأثاث ( سرير ، دولاب ، كرسي سفرة ، كنبة ).

وشرحت تحريات العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع ثان أكتوبر أن الطفل يصاب بحالة نفسية تدفعه لإشعال الحرائق للشعور بالراحة والهدوء.

تم تحرير محضر بالوقائع وأحاله اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة للنيابة العامة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

حرائق  دار أيتام  طفل وراء الجريمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع