×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر

طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر

حريق - أرشيفية

+    -
21/10/2019 03:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة تحرياتها لغز نشوب حرائق متكررة في عقار بأكتوبر بعدما أخمدت قوات الحماية المدنية النيران ٨ مرات علي فترات متفاوتة وتبين ان نزيل في دار ايتام بالعقار وراء إشعال تلك الحرائق.

تلقت غرفة النجدة عدة بلاغات بنشوب حريق بالعقار رقم ١٤١ الحي ٥ قسم ثان أكتوبر وانتقلت سيارات الإطفاء وتمكنت من إخماد الحريق وتكرر الأمر ٧ مرات أخرى في عدة شقق بذات العقار، وأسفرت المعاينة ان العقار مكون من طابق أرضي و ٥ طوابق متكررة.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية إلى أن العقار يقطنه مالكته فقط ووالدتها ويحتوي علي دار ايتام يقيم بها ١١ طفل، وبتكثيف التحريات تبين ان أحد نزلاء دار الايتام وراء إشعال تلك الحرائق حيث تبين انه يدعي يوسف ١٣ سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي وانه يشعل النيران باستخدام الكبريت و إشعال قطع قماش وإلقائها على قطع الأثاث ( سرير ، دولاب ، كرسي سفرة ، كنبة ).

وشرحت تحريات العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع ثان أكتوبر أن الطفل يصاب بحالة نفسية تدفعه لإشعال الحرائق للشعور بالراحة والهدوء.

تم تحرير محضر بالوقائع وأحاله اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة للنيابة العامة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

حرائق  دار أيتام  طفل وراء الجريمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع