×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

طفلة تعود للحياه بعد دفنها بـ4 أيام.. ذهب الأب ليدفن ابنته التي ماتت فسمع صراخ رضيعة دُفنت حية داخل قبرها

طفلة تعود للحياه بعد دفنها بـ4 أيام.. ذهب الأب ليدفن ابنته التي ماتت فسمع صراخ رضيعة دُفنت حية داخل قبرها

ارشيفيه

+    -
17/10/2019 02:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لا يزال هناك الكثير من الحالات التي تموت ويتم إثات أنها ما زالت حية، وأحياناً تتم عملية الدفن ثم يتبين أن تشخيص الوفاه كان خاطئ، وحدث ذلك كثيراً وخاصةً في بلاد الهند التي يطلق عليها “بلد العجائب”.
لكن في الواقعة التي حدثت بالأمس كانت مختلفة نوعاً ما وعلى غرار ما كان يحدث في الجاهلية من عملية “وأد البنات” حيث تم دفن طفلة رضيعة حديثة الولادة وهي على قيد الحياه، لكن كان عمرها ما زال فيه بقية.
فبعد دفن طفلة بالهند بـ4 أيام وعن طريق الصدفة، دهب أحد الأباء لدفن ابنته التي ماتت بالفعل، وبعد انتهاءه من عملية الدفن سمع صوت صراخ طفلة رضيعة فظن الرجل أن ابنته قد عادت إلى الحياه مرة أخرى، فذهب ليتفقد الصوت فوجده خارجاً من قبر بجوار قبر ابنته.
وإذا به بطفلة رضعية هزيلة في حالة إعياء شديدة تم دفنها حية منذ 4 أيام، وكأن الله أراد أن يعوضه عن ابنته التي ماتت، فأخذ الطفلة وذهب للمستشفى، وتكفل بعلاجها وتربيتها.
المصدر: م . ص

منوعات  الهند  رضيعه  موت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع