×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

طفلة تعود للحياه بعد دفنها بـ4 أيام.. ذهب الأب ليدفن ابنته التي ماتت فسمع صراخ رضيعة دُفنت حية داخل قبرها

طفلة تعود للحياه بعد دفنها بـ4 أيام.. ذهب الأب ليدفن ابنته التي ماتت فسمع صراخ رضيعة دُفنت حية داخل قبرها

ارشيفيه

+    -
17/10/2019 02:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لا يزال هناك الكثير من الحالات التي تموت ويتم إثات أنها ما زالت حية، وأحياناً تتم عملية الدفن ثم يتبين أن تشخيص الوفاه كان خاطئ، وحدث ذلك كثيراً وخاصةً في بلاد الهند التي يطلق عليها “بلد العجائب”.
لكن في الواقعة التي حدثت بالأمس كانت مختلفة نوعاً ما وعلى غرار ما كان يحدث في الجاهلية من عملية “وأد البنات” حيث تم دفن طفلة رضيعة حديثة الولادة وهي على قيد الحياه، لكن كان عمرها ما زال فيه بقية.
فبعد دفن طفلة بالهند بـ4 أيام وعن طريق الصدفة، دهب أحد الأباء لدفن ابنته التي ماتت بالفعل، وبعد انتهاءه من عملية الدفن سمع صوت صراخ طفلة رضيعة فظن الرجل أن ابنته قد عادت إلى الحياه مرة أخرى، فذهب ليتفقد الصوت فوجده خارجاً من قبر بجوار قبر ابنته.
وإذا به بطفلة رضعية هزيلة في حالة إعياء شديدة تم دفنها حية منذ 4 أيام، وكأن الله أراد أن يعوضه عن ابنته التي ماتت، فأخذ الطفلة وذهب للمستشفى، وتكفل بعلاجها وتربيتها.
المصدر: م . ص

منوعات  الهند  رضيعه  موت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع