×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

طعن وافد في الكويت من أبناء بلدته

طعن وافد في الكويت من أبناء بلدته

صورة أرشيفية

+    -
10/08/2020 04:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرض وافد مصري في الكويت للطعن بسكين حاد إثر مشاجرة مع عدد من أبناء جلدته في منطقة جليب الشيوخ وتم نقله إلى المستشفى في الحال.

وانتقل رجال الأمن وفنيي الطوارئ الطبية إلى مكان المشاجرة بعد تلقيهم البلاغ، وعند وصولهم تبين أنه تخللها تبادل ضرب.

وأوضح رجال الأمن أن أحد المتشاجرين استخدم آلة حادة (سكين)، سدد بها طعنة لشخص آخر في بطنه، وتم إسعافه إلى المستشفى، فيما اقتيد بقية الأطراف إلى جهة الاختصاص، وبالتحقيق، تبين أن سبب المشاجرة هو خلاف مالي، وسُجلت قضية في حقهم.

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا




المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع