×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

طعنات في صدر الحاج عبد الحكيم وزوجته بكوبري القبة.. ونجلته وجيرانه يروون اكتشافهم للواقعة

طعنات في صدر الحاج عبد الحكيم وزوجته بكوبري القبة.. ونجلته وجيرانه يروون اكتشافهم للواقعة

المنزل الذي شهد الجريمة

+    -
25/06/2019 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

داخل شقة بسيطة بإحدى شوارع منطقة كوبرى القبة بالقاهرة، يسكن الحاج عبدالحكيم برفقة زوجته، بعد أن تزوجت نجلتهما، حركته ذهابا وإيابا تملأ الدنيا بهجة عند كل صلاة كما روي أحد جيرانهما، لم ير أحد منهما سوي كل خير، حتى جاءت الليلة المشئومة وقرر مجهولون إنهاء حياتهم بطعنات باردة.

الجميع من جيرانهما ينتظر الإجابة، ما الذي قدمه المجني عليهما لتنتهي قصة حياتهما وكفاحهما بهذا الشكل المؤلم، هل أصبحنا نعيش في غابة يدهس فيها القوى الضعيف، إن كانت لا فلماذا تم قتل مسنين تجاوزا ٧٠ عاما؟.. وإن كانت نعم فهل يعتقد المجرم أنه سينجو من فعلته، فالقاتل دائما يكرر نفس الجرائم بنفس الأسلوب ويسقطون بنفس الغباء؟.

الشاهد الأول على وقوع جريمة قتل داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة كوبري القبة الذي قال: "الساعة تدق الواحدة بعد الظهر فوجئ بنجلة المجني عليهما تصعد سلم العمارة مسرعة على غير عادتها، وفور فتح باب الشقة بمفتاح كان بحوزتها إذا بجثة والدها المسن غارقا في دمائه بعد مسافات قليلة من باب الشقة".

حالة من الفزع والانهيار أصابت الفتاة والتي لم تفعل شيئا غير صياحها الذي ملأ أرجاء المنطقة، ثوان معدودة وتكدست الشقة بالجيران فكانت المفاجأة التي لم تتوقعها نجلتهما طعنتين في صدر والدتها بغرفة مجاورة لغرفة والدها.

وأضاف، حالة من الفزع أصابت الجميع من هول المنظر، وقام أحدهم بإبلاغ قسم الشرطة، وتبين من المعاينة الأولية سلامة ما داخل الشقة وعدم كسر أي من محتوياتها على حد قوله.

وأضاف آخر الحاج عبدالحكيم يقطن بالمنطقة منذ سنوات طويلة، الجميع يعرفه مرددا: "لا يختلف اثنان على احترامه وحسن أخلاقه، ونحن في حيرة مما حدث وننتظر تحريات المباحث لكشف الجناة".

المصدر: أ.هـ

كوبري القبة  حواث قتل  أخبار الحوادث  حـوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع