×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت ::: مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز ::: غنيمة حبيب تكتب : الآلام والمعاناة التي تتركها الأزمات :::

طعنات في صدر الحاج عبد الحكيم وزوجته بكوبري القبة.. ونجلته وجيرانه يروون اكتشافهم للواقعة

طعنات في صدر الحاج عبد الحكيم وزوجته بكوبري القبة.. ونجلته وجيرانه يروون اكتشافهم للواقعة

المنزل الذي شهد الجريمة

+    -
25/06/2019 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

داخل شقة بسيطة بإحدى شوارع منطقة كوبرى القبة بالقاهرة، يسكن الحاج عبدالحكيم برفقة زوجته، بعد أن تزوجت نجلتهما، حركته ذهابا وإيابا تملأ الدنيا بهجة عند كل صلاة كما روي أحد جيرانهما، لم ير أحد منهما سوي كل خير، حتى جاءت الليلة المشئومة وقرر مجهولون إنهاء حياتهم بطعنات باردة.

الجميع من جيرانهما ينتظر الإجابة، ما الذي قدمه المجني عليهما لتنتهي قصة حياتهما وكفاحهما بهذا الشكل المؤلم، هل أصبحنا نعيش في غابة يدهس فيها القوى الضعيف، إن كانت لا فلماذا تم قتل مسنين تجاوزا ٧٠ عاما؟.. وإن كانت نعم فهل يعتقد المجرم أنه سينجو من فعلته، فالقاتل دائما يكرر نفس الجرائم بنفس الأسلوب ويسقطون بنفس الغباء؟.

الشاهد الأول على وقوع جريمة قتل داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة كوبري القبة الذي قال: "الساعة تدق الواحدة بعد الظهر فوجئ بنجلة المجني عليهما تصعد سلم العمارة مسرعة على غير عادتها، وفور فتح باب الشقة بمفتاح كان بحوزتها إذا بجثة والدها المسن غارقا في دمائه بعد مسافات قليلة من باب الشقة".

حالة من الفزع والانهيار أصابت الفتاة والتي لم تفعل شيئا غير صياحها الذي ملأ أرجاء المنطقة، ثوان معدودة وتكدست الشقة بالجيران فكانت المفاجأة التي لم تتوقعها نجلتهما طعنتين في صدر والدتها بغرفة مجاورة لغرفة والدها.

وأضاف، حالة من الفزع أصابت الجميع من هول المنظر، وقام أحدهم بإبلاغ قسم الشرطة، وتبين من المعاينة الأولية سلامة ما داخل الشقة وعدم كسر أي من محتوياتها على حد قوله.

وأضاف آخر الحاج عبدالحكيم يقطن بالمنطقة منذ سنوات طويلة، الجميع يعرفه مرددا: "لا يختلف اثنان على احترامه وحسن أخلاقه، ونحن في حيرة مما حدث وننتظر تحريات المباحث لكشف الجناة".

المصدر: أ.هـ

كوبري القبة  حواث قتل  أخبار الحوادث  حـوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع