×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» !

طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» !

صورة ارشيفية

+    -
16/09/2019 06:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

زعم زوجان مسنان متقاعدان في مجال الصيدلة أنهما طردا من إحدى رحلات شركة يونايتد الأميركية بعد أن حاولت الزوجة لفت انتباه مضيفة في شأن المقاعد بـ«نقرة خفيفة» على كوعها.

وكانت جيسي أوو (68 عاما) وزوجها م. ج ويتجيس (66 عاما) متجهين من واشنطن العاصمة إلى لوس أنجلوس بعد حضورها حدثا في يونيو، عندما جلسا بالخطأ في المقعدين 21A و 21C، لكن أحد الركاب اقترب وأوضح أنه يجلس في أحد هذين المقعدين، الأمر الذي سبب نوعا من الفوضى.

وتقول أوو إن مضيفة الطيران أخذت بطاقات المرور (boarding passes) الخاصة بها وزوجها ويبدو أنها فقدتهما في مكان ما، ثم زعمت ​​فيما بعد أن الزوجين لم يسلماها على الإطلاق بطاقات المرور الخاصة بهما.

وعندما عثر راكب يجلس في الجزء الخلفي من الطائرة على بطاقات المرور ملقاة على الأرض، تركت أوو مقعدها وذهبت للمضيفة لتوضح لها أنها عثرت على بطاقات المرور، لكنها تلقت توبيخا بعد أن نقرت بخفة على كوع مضيفة الطائرة.

فقالت لها المضيفة وهي تصرخ في وجهها: «لا تلمسيني، سيتم إخراجك، أنا سأطردك من الطائرة»، حسبما أخبرت أوو مجلة «فوربس» الأميركية.

وأضافت أوو: «صاحت مضيفة الطيران ووكيل البوابة. لقد صدمنا. صراخهما كان مسموعا في جميع أنحاء الطائرة».

لكن الزوجين رفضا النزول من الطائرة، ثم فعلا ذلك على مضض بعد احتجازها لمدة 40 دقيقة.

ووصف الزوجان ما حدث لهما على متن الطائرة بأنه «مهين ومؤذ»، وقالت أوو لفوربس: «لقد أساءوا إلينا دون سبب وجيه».

ثم حجزت شركة خطوط يونايتد الأميركية للسيدة وزوجها في أحد الفنادق، وأقلعا في وقت لاحق، لكن أوو زعمت أنها وضعت على قائمة المراقبة الداخلية.

المصدر: ر.أ

طائرة  طرد رجل مسن وزوجته  نقرة حفيقة  شركة أمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع