×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

طرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

طرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

طرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

+    -
05/10/2019 11:53 ص
كتب : مصريون فى الكويت
جهز وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لطرح مرحلة جديدة من قطع الأراضي بمشروع "بيت الوطن"، للمصريين العاملين بالخارج والسداد بالدولار، وذلك ضمن خطة طروحات الوزارة الجديدة للفوز بحصة من أموال شهادات قناة السويس الجديدة.
وتتضمن خريطة الطرح عددا من المدن الجديدة وعلى رأسها القاهرة الجديدة وأكتوبر والمنصورة الجديدة وبدر والسادات والعبور وغيرهم، كما تستعد الوزارة لطرح حزمة من قطع الأراضي لخدمات مشروع "بيت الوطن" بالمدن الجديدة وذلك لإقامة مشروعات خدمية متنوعة تلبي احتياجات سكان المنطقة.
يذكر أن الكثير من المواطنين الحاجزين بالمراحل السابقة لأراضي بيت الوطن يشكون من تأخر تسليم قطع الأراضي وعدم استكمال تنفيذ مرافقها، وتوسعت الوزارة الفترة الماضية في طرح أراضى بيت الوطن للمصريين العاملين بالخارج والسداد بالدولار بهدف زيادة إيرادات الوزارة وخاصة من العملة الصعبة "الدولار".
المصدر: ف.و

بيت الوطن  المصريين بالخارج  وزارة الاسكان  للمصريين العاملين بالخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص