×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية :::

طرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

طرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

طرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

+    -
05/10/2019 11:53 ص
كتب : مصريون فى الكويت
جهز وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لطرح مرحلة جديدة من قطع الأراضي بمشروع "بيت الوطن"، للمصريين العاملين بالخارج والسداد بالدولار، وذلك ضمن خطة طروحات الوزارة الجديدة للفوز بحصة من أموال شهادات قناة السويس الجديدة.
وتتضمن خريطة الطرح عددا من المدن الجديدة وعلى رأسها القاهرة الجديدة وأكتوبر والمنصورة الجديدة وبدر والسادات والعبور وغيرهم، كما تستعد الوزارة لطرح حزمة من قطع الأراضي لخدمات مشروع "بيت الوطن" بالمدن الجديدة وذلك لإقامة مشروعات خدمية متنوعة تلبي احتياجات سكان المنطقة.
يذكر أن الكثير من المواطنين الحاجزين بالمراحل السابقة لأراضي بيت الوطن يشكون من تأخر تسليم قطع الأراضي وعدم استكمال تنفيذ مرافقها، وتوسعت الوزارة الفترة الماضية في طرح أراضى بيت الوطن للمصريين العاملين بالخارج والسداد بالدولار بهدف زيادة إيرادات الوزارة وخاصة من العملة الصعبة "الدولار".
المصدر: ف.و

بيت الوطن  المصريين بالخارج  وزارة الاسكان  للمصريين العاملين بالخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع