×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطة عودة الحياة .. المرحلة الثالثة في موعدها ::: موظف كسر هاتفه أمام المدير بعدما اتهمته أمينة السر بتصويرها ::: بالفيديو | الدفعة الثالثة.. وزير القوى العاملة: صرف منحة الـ500 جنيه عقب مرتبات يوليو ::: احتياطات مشددة.. مطار يستخدم روبوتات بالأشعة فوق البنفسجية للوقاية من كورونا ::: بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية :::

طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة

طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة

صورة موضوعية

+    -
02/06/2020 04:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

في مشهد طريف خلال التظاهرات الأمريكية، تمكن مواطن أمريكي من سرقة دبابة عسكرية، وقام تبقيادتها فى أحدى المدن الامريكية، في حين كان الشرطة تطارده للقبض عليه في مشهد ساخر وغريب.

واظهرت لقطات تداولها الرواد في الساعات الأخيرة ، متظاهر تمكن من سرقة دبابة عسكرية وهروب بها في أحد الشوارع وظلت الشرطة تطارده بحذر خوفا من قيام المواطن بأي تصرف طائش خلال قيادته للدبابة.

وعلق الرواد بسخرية على هذا المشهد، الكوميدي خلال التظاهرات الأمريكية المندلعة لأغلب الولايات الامريكية، حيث لم يصدق رواد التواصل تمكن المواطن الأمريكي من سرقة الدبابة العسكرية والسير بها في الشارع بوضوح النهار.

الجدير بالذكر انه تم تصوير الضابط أبيض يدعى بتشوفين وهو يركع على عنق الأمريكي الأفريقي جورج فلويد ، 46 عاما ، حتى قطع أنفاسه حتى الموت، في مقطع فيديو انتشر بسرعة ، مما أثار غضبا دوليا.

وتشهد الولايات المتحدة مظاهرات حاشدة لليوم الرابع على التوالي، للتنديد بقتل للشاب الأمريكي لذي قتل على يد أحد الضباط البيض بولاية مينيسوتا الأمريكية الاسبوع الماضي.

المصدر: ص.ب

طرائف المظاهرات  أمريكي يسرق دبابة عسكرية  يهرب من الشرطة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

خطة عودة الحياة .. المرحلة الثالثة في موعدها

المؤشرات الصحيّة الإيجابية تبشّرُ بالانتقال إليها بلا تأخير الأسبوع المُقبل

الخميس 16 يوليه 2020 04:40 ص

موظف كسر هاتفه أمام المدير بعدما اتهمته أمينة السر بتصويرها

سجلت ضده قضية إساءة هاتف وعقوبة إدارية

الخميس 16 يوليه 2020 04:10 ص