×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية

طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية

صورة ارشيفية

+    -
22/10/2019 02:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصيب طالب في الصف الثاني الإعدادي ، بقطع في الشرايين، في مشاجرة نشبت بسبب خلافات بينهما، أمام مدرسة إعدادية بنجع حمادي.

تلقى اللواء مجدي القاضي ،مدير أمن قنا ،إخطارًا، بإصابة محمود عبد الراضي محمد، طالب في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة نجع كمبل الإعدادية بقرية أولاد نجم ، بقطع في الشرايين أمام المدرسة.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم سامح نجيدة ، رئيس مباحث نجع حمادي، أن مشاجرة نشبت بين الطالب وزميل له يدعى كريم. ش. ع، داخل الفصل، وعقب خروجهما في الفسحة، تجددت المشاجرة وقام الثاني بضرب المجني عليه بـ«كاتر»، مما أسفر عن قطع شرايين الأول في إبهام اليد اليسرى.

تم نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام ، ومنها تم تحويله إلى قنا، وضبط الطالب المتهم في الواقعة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيله وتسليمه لأهله.

المصدر: ص.ب

يقطع شرايين زميلة  مدرسة إعدادي بنجع حمادي  أحداث  جرائم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع