×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار :::

طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية

طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية

صورة موضوعية

+    -
22/07/2019 01:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية، أمس الأحد، أن بلاده، تتابع بقلق شديد تسارع وتيرة الأحداث والتصعيدات في المنطقة والتي تجلت في إحتجاز ناقلة النفط البريطانية بواسطة الحرس الثوري الإيراني.

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الكويتية، أضاف المصدر المسؤول أن إستمرار هذه الأعمال من شأنه أن يزيد التصعيد والتوتر الذي سيخل بشكل كبير بإمن وسلامة الملاحة، وهو الأمر الذي يستدعي تدخل مباشر وجهود حثيثة من المجتمع الدولي لإحتواء تلك الأزمة.

ودعي المصدر الكويتي جميع الأطراف بضبط النفس والإلتزام بالقواعد والقوانين البحرية الدولية.

جاء ذلك التعليق بعدما أعلن الحرس الثوري الإيراني إحتجاز ناقلة نفط إيرانية، وقامت إيران بإنزال علم بريطانيا من فوق ناقلة النفط البريطانية "ستينا إمبرو" التي احتجزها الحرس الثوري في مضيق هرمز، يوم الجمعة الماضي.

وكانت إيران قد اعلنت احتجاز السفينة بدعوى اصطدامها بقارب إيراني بمياه مضيق هرمز. فيما تقول بريطانيا أنه لا يوجد دليل على ادعاءات إيران مطالبة طهران بالإفراج عن الناقلة ووقف التصعيد بمياه الخليج.

المصدر: ص.ب

الكويت  إيران  بريطانيا  ناقلة نفط بريطانية  مضيق هرمز  مياه الخليج  الحرس الثوري الإيراني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع