×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

طائرة الأحلام التابعة لــ "مصر للطيران" تبدأ اليوم أولى رحلاتها من الكويت

طائرة الأحلام التابعة لــ "مصر للطيران" تبدأ اليوم أولى رحلاتها من الكويت

طائرة أحلام مصر للطيران

+    -
01/04/2019 12:44 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
تبدأ شركة مصر للطيران اعتبارا من اليوم الاثنين الأول من أبريل تشغيل أولى رحلاتها "القاهرة – الكويت – القاهرة" بالطائرة الأحدث في العالم طائرة الاحلام (دريملاينر B787-9) وذلك على الرحلة القادمة من القاهرة الى الكويت في تمام السادسة والنصف مساء والمتجهة من الكويت الى القاهرة في تمام السابعة والنصف مساء الرحلة رقم MS621.
 
 
وتعد طائرة الاحلام (دريملاينر B787-9) هي الطائرة الاحدث في العالم وتتسع لنحو 307 راكبا منهم 30 مقعد لدرجة البيزنس المميز عالي الكفاءة و277 مقعد للدرجة السياحية المميزة ، وتوفر هذه الطائرة للمسافرين العديد من المميزات المتطورة .
 
 
وتوفر شركة مصر للطيران عدد من الخدمات للمسافرين على هذه الطائرة منها خدمة الانترنت  وخدمات التجوال وكذلك توفير قناتين إخباريتين من خلال خدمة الـ LIVE TV.
 
 
واحتفالا بوصول هذه الطائرات الجديدة الحديثة وانضمامها لأسطول مصر للطيران ستمنح الشركة جميع عملائها المسافرين على متن هذا الطراز باقة إنترنت مجانية ترحيبية خلال الساعة الأولى من تشغيل الخدمة على كل رحلة تقوم بها الطائرة.
 
 
وكذلك يمكن للعملاء شراء باقات على متن الطائرة تبدأ من 5 ميجا بسعر 2 دولار وتصل حتى 100 ميجا بسعر 23 دولار.
 
 
وعلم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) ان التشغيل لهذا الطراز على خط الكويت سيكون يوميا على رحلتى MS613 و MS621 ومن منتصف شهر ابريل على رحلتى 613 و MS611
 
المصدر: خاص مصريون فى الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع