×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين :::

طائرة الأحلام التابعة لــ "مصر للطيران" تبدأ اليوم أولى رحلاتها من الكويت

طائرة الأحلام التابعة لــ "مصر للطيران" تبدأ اليوم أولى رحلاتها من الكويت

طائرة أحلام مصر للطيران

+    -
01/04/2019 12:44 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
تبدأ شركة مصر للطيران اعتبارا من اليوم الاثنين الأول من أبريل تشغيل أولى رحلاتها "القاهرة – الكويت – القاهرة" بالطائرة الأحدث في العالم طائرة الاحلام (دريملاينر B787-9) وذلك على الرحلة القادمة من القاهرة الى الكويت في تمام السادسة والنصف مساء والمتجهة من الكويت الى القاهرة في تمام السابعة والنصف مساء الرحلة رقم MS621.
 
 
وتعد طائرة الاحلام (دريملاينر B787-9) هي الطائرة الاحدث في العالم وتتسع لنحو 307 راكبا منهم 30 مقعد لدرجة البيزنس المميز عالي الكفاءة و277 مقعد للدرجة السياحية المميزة ، وتوفر هذه الطائرة للمسافرين العديد من المميزات المتطورة .
 
 
وتوفر شركة مصر للطيران عدد من الخدمات للمسافرين على هذه الطائرة منها خدمة الانترنت  وخدمات التجوال وكذلك توفير قناتين إخباريتين من خلال خدمة الـ LIVE TV.
 
 
واحتفالا بوصول هذه الطائرات الجديدة الحديثة وانضمامها لأسطول مصر للطيران ستمنح الشركة جميع عملائها المسافرين على متن هذا الطراز باقة إنترنت مجانية ترحيبية خلال الساعة الأولى من تشغيل الخدمة على كل رحلة تقوم بها الطائرة.
 
 
وكذلك يمكن للعملاء شراء باقات على متن الطائرة تبدأ من 5 ميجا بسعر 2 دولار وتصل حتى 100 ميجا بسعر 23 دولار.
 
 
وعلم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) ان التشغيل لهذا الطراز على خط الكويت سيكون يوميا على رحلتى MS613 و MS621 ومن منتصف شهر ابريل على رحلتى 613 و MS611
 
المصدر: خاص مصريون فى الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع