×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تصريح جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| قرار جديد بشأن مسافري الترانزيت.. جولات مفاجئة على مساكن العمالة.. وفاة فنان كويتي بكورونا وتفاصيل انتحار وافد مصري ::: الكويت.. انتحار وافد مصري باستنشاق الغاز في الفردوس ::: مصر.. نهر النيل يتزين بأعلام الكويت ::: الأهلى يرفض رحيل ديانج ::: علاج التهاب اللثة الشديد بوصفات منزلية ::: السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت :::

ضيعتني حية وميتة.. تفاصيل تهشيم زوج رأس زوجته في سوهاج

ضيعتني حية وميتة.. تفاصيل تهشيم زوج رأس زوجته في سوهاج

+    -
24/01/2021 01:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
"دي ملبوسه بالجن.. انا لاحظت انها غريبة ومريبة بعد آخر زيارة ليها للمقابر"، بهذه الكلمات كان بلاغ زوج السيدة الثلاثينية القتيلة، لمركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج، حيث استيقظ الرجل الذي يبلغ ٣٥ عامًا من العُمر، عصر اليوم وتفاجأ بغرق زوجته في دمائها ووجود بعض علامات الإصابة الظاهرية على رأسها.
 
غرفة صغيرة أقصى يمين شقة الزوجية فاتحة اللون، دماء سالت على الفِراش فأغرقت الوسادة وتسللت حتى أصبحت كسجادة تكسو الأرض، ليدخل ضباط مباحث مركز شرطة أخميم، فيشاهدون وجه السيدة الثلاثينية مُلطخا بالدماء حتى كادت ملامحه أن تختفي.
 
وبالتحريات اثبتت أن بأيامها الأخيرة كانت دائمة الخلافات مع زوجها، حتى ضاق الخناق على كل منهما وارادا الطلاق ولكنه تردد بسبب المديونية التي يُدين بها لأشقائها.
 
تم التحقيق مع الزوج ولكن توتره زاد وكانت دقات قلبه تصل إلى آذان المجاورين له، ما جعل جهة التحقيق تشك بأمره، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وبتضييق الخناق عليه إعترف بارتكابه الواقعة لخلافات زوجية بينهما.
 
وبنبرة صوت يملؤها الحزن والغضب إعترف قائلًا: "كانت مطلعه روحي بديوني وذلاني ومبقتش أطيق حتى ابص في وشها منها لله ضيعتني حيه وميته".
 
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 
المصدر: ص.ب

سوهاج  جرائم قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع