×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية

+    -
25/02/2021 01:42 م
كتب : مصريون في الكويت
تفقد رئيس أركان حرب الجيش المصري محمد فريد، استعداد وجاهزية قوات المدفعية ضمن المشروع الاستراتيجي (أحمس 3)، في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات الجيش المصري.
وبدأت المرحلة باستعراض إجراءات التحضير والتنظيم للعملية متضمنة إجراءات تنظيم التعاون بين وحدات المدفعية، وتفقد اصطفاف عناصر وحدات المدفعية ومدى جاهزيتها وقدرتها على تنفيذ كافة المهام.
وأشار رئيس أركان حرب الجيش المصري إلى أن التدريب هو جوهر الكفاءة القتالية وعامل الحسم في نجاح القوات في تنفيذ مهامها بكفاءة واقتدار.
وناقش رئيس الأركان، مجموعة من القادة والضباط المشاركين في المشروع في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، وفرض عدد من المواقف التكتيكية المفاجئة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم لمواجهة التغيرات الحادة والسريعة أثناء سير المعركة.
المصدر: ر- م

ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع