×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا ::: الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد :::

ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل

ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل

المتهم

+    -
17/06/2019 05:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
خدى ولادك مش عارف أصرف عليهم ولا أربيهم.. لأ مش هاخدهم وربيهم واصرف عليهم أنت».. هذه الكلمات كانت الشرارة التى دفعت زوج إلى إلقاء زوجته من الطابق الثاني فى محكمة بركة السبع الجزئية أثناء نظر دعوى نفقة ضده.
جلس محمد فوزى الأب حاملا طفلتيه اللتين تبلغان عامين للكبرى و9 أشهر للصغرى، حائرا منتظرا قرار القاضي عقب نظر جلسة قضية النفقة التى رفعتها ضده زوجته شيماء صاحبة الـ 25 عاما، مترجيا الأم أن تأخذ طفلتيها بعد أن أجرى عملية بالعمود الفقرى وأصبح غير قادر علي خدمتهما، كما أن والدته مسنة لا تقوى على رعاية طفلتين في مقتبل عرهما.
عادت الأم للتشاجر مع زوجها وقامت بالتعدى عليه بـ "الشبشب" وسط الجميع وأمام جميع الحاضرين بالمحكمة، فرمي الأب أطفاله علي الأرض قائلا لها "والله لا أموتك" وقام بحملها وإلقائها من الطابق الثاني فى محكمة بركة السبع الجزئية ما أدى إلى إصابتها بكسر بالقدم واشتباه كسر بالحوض.
ووجد الأب نفسه مكبلا بالكلبشات واعترف برمى زوجته من الطابق الثاني لخلافات زوجية بينهما، وأصبحت الأم في المستشفى، والطفلتان مستقبلهما في علم الغيب ولا يعلم أحد مصيرهما، حتى أخذهما شقيق والدهما لرعايتهما لحين اتضاح الأمور.
وأكد أحد شهود العيان بالمحكمة، أن الأب والأم كانا سيودعان طفلتيهما بدار رعاية وتم الاتصال مع إحدى دور الرعاية قبل المشاجرة.
المصدر: ص.ب

انتحار  مصرى  الشبشب  رماها  الدور التانى  المحكمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع