×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل

ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل

المتهم

+    -
17/06/2019 05:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
خدى ولادك مش عارف أصرف عليهم ولا أربيهم.. لأ مش هاخدهم وربيهم واصرف عليهم أنت».. هذه الكلمات كانت الشرارة التى دفعت زوج إلى إلقاء زوجته من الطابق الثاني فى محكمة بركة السبع الجزئية أثناء نظر دعوى نفقة ضده.
جلس محمد فوزى الأب حاملا طفلتيه اللتين تبلغان عامين للكبرى و9 أشهر للصغرى، حائرا منتظرا قرار القاضي عقب نظر جلسة قضية النفقة التى رفعتها ضده زوجته شيماء صاحبة الـ 25 عاما، مترجيا الأم أن تأخذ طفلتيها بعد أن أجرى عملية بالعمود الفقرى وأصبح غير قادر علي خدمتهما، كما أن والدته مسنة لا تقوى على رعاية طفلتين في مقتبل عرهما.
عادت الأم للتشاجر مع زوجها وقامت بالتعدى عليه بـ "الشبشب" وسط الجميع وأمام جميع الحاضرين بالمحكمة، فرمي الأب أطفاله علي الأرض قائلا لها "والله لا أموتك" وقام بحملها وإلقائها من الطابق الثاني فى محكمة بركة السبع الجزئية ما أدى إلى إصابتها بكسر بالقدم واشتباه كسر بالحوض.
ووجد الأب نفسه مكبلا بالكلبشات واعترف برمى زوجته من الطابق الثاني لخلافات زوجية بينهما، وأصبحت الأم في المستشفى، والطفلتان مستقبلهما في علم الغيب ولا يعلم أحد مصيرهما، حتى أخذهما شقيق والدهما لرعايتهما لحين اتضاح الأمور.
وأكد أحد شهود العيان بالمحكمة، أن الأب والأم كانا سيودعان طفلتيهما بدار رعاية وتم الاتصال مع إحدى دور الرعاية قبل المشاجرة.
المصدر: ص.ب

انتحار  مصرى  الشبشب  رماها  الدور التانى  المحكمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع