×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل

ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل

المتهم

+    -
17/06/2019 05:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
خدى ولادك مش عارف أصرف عليهم ولا أربيهم.. لأ مش هاخدهم وربيهم واصرف عليهم أنت».. هذه الكلمات كانت الشرارة التى دفعت زوج إلى إلقاء زوجته من الطابق الثاني فى محكمة بركة السبع الجزئية أثناء نظر دعوى نفقة ضده.
جلس محمد فوزى الأب حاملا طفلتيه اللتين تبلغان عامين للكبرى و9 أشهر للصغرى، حائرا منتظرا قرار القاضي عقب نظر جلسة قضية النفقة التى رفعتها ضده زوجته شيماء صاحبة الـ 25 عاما، مترجيا الأم أن تأخذ طفلتيها بعد أن أجرى عملية بالعمود الفقرى وأصبح غير قادر علي خدمتهما، كما أن والدته مسنة لا تقوى على رعاية طفلتين في مقتبل عرهما.
عادت الأم للتشاجر مع زوجها وقامت بالتعدى عليه بـ "الشبشب" وسط الجميع وأمام جميع الحاضرين بالمحكمة، فرمي الأب أطفاله علي الأرض قائلا لها "والله لا أموتك" وقام بحملها وإلقائها من الطابق الثاني فى محكمة بركة السبع الجزئية ما أدى إلى إصابتها بكسر بالقدم واشتباه كسر بالحوض.
ووجد الأب نفسه مكبلا بالكلبشات واعترف برمى زوجته من الطابق الثاني لخلافات زوجية بينهما، وأصبحت الأم في المستشفى، والطفلتان مستقبلهما في علم الغيب ولا يعلم أحد مصيرهما، حتى أخذهما شقيق والدهما لرعايتهما لحين اتضاح الأمور.
وأكد أحد شهود العيان بالمحكمة، أن الأب والأم كانا سيودعان طفلتيهما بدار رعاية وتم الاتصال مع إحدى دور الرعاية قبل المشاجرة.
المصدر: ص.ب

انتحار  مصرى  الشبشب  رماها  الدور التانى  المحكمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع