×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

ضربته بـ"القلم".. القصة الكاملة لـ"خناقة" أحمد عز وزينة فى الساحل الشمالى

ضربته بـ"القلم".. القصة الكاملة لـ"خناقة" أحمد عز وزينة فى الساحل الشمالى

أحمد عز وزينة

+    -
12/08/2019 04:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سيطرت حالة من الجدل على الرأي العام، بسبب المشاجرة التي حدثت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة في منطقة مراسي بالساحل الشمالي والتي تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.. ونكشف عبر السطور التالية القصة الكاملة للواقعة.

وكشف شهود عيان أن بداية الواقعة كانت في حوالي الساعة الثانية مساءً، عندما تواجد الفنان أحمد عز برفقة أحد أصدقائه في فندق العلمين بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي، وهو أحد أشهر الفنادق هناك، وأثناء تواجده في الكافية المتواجد باللوبي الخاص بالفندق، دخلت "ياسمين" شقيقة الفنانة زينة، والتي كانت تقيم في الفندق، فشهدت الفنان أحمد عز، أثناء تواجده مع أحد أصدقائه، فذهبت له، وقالت له: "مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ثم ضربته بـ"القلم" أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب، فيما ظلت "ياسمين" تصرخ من اعتداء "عز" عليها.

وأضاف الشهود أنه في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحمد عز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدين داخل الفندق من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع صديقه.

وكشف الشهود أن "ياسمين" ذهبت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها.

المصدر: د.س

مشاجرة  أحمد عز  زينة  الساحل الشمالي  خناقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع